الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب جمعية الخروب رشيد ترعي للنصر


لقاء الموك «تقليدي» ولن نبرمج تحضيرات خاصة
اعتبر مدرب جمعية الخروب رشيد ترعي، أن النقطة التي عاد بها فريقه من جيجل أمام حي موسى تعد ايجابية، خصوصا أنها سمحت لفريقه بالبقاء في الريادة منفردا، لكنه في نفس الوقت تأسف على تضييع الفوز بسبب ضعف التنشيط الهجومي مثلما أكده في تصريحه للنصر.
ترعي وفي مستهل حديثه، اعترف بقوة «الفيلاج» وأكد أن فريقه واجه خصما عنيدا على حد قوله:» المقابلة لم تكن سهلة، خصوصا أن المنافس لعب بإرادة قوية للإطاحة بنا، بالإضافة لامتلاكه فرديات مميزة مثل سليماتني، الذي كان بمثابة السم القاتل في دفاعنا».
 كما أثنى التقني الخروبي على الأداء الدفاعي لفريقه:»لعبنا بشكل جيد من الناحية الدفاعية وشكلنا كتلة صلبة وغلقنا جميع المنافذ ولم نرتكب أخطاء».
 بالمقابل لم يخفي ترعي عدم رضاه على التنشيط الهجومي، مثلما صرح في هذا الخصوص:»رغم أننا خلقنا بعض الفرص السانحة للتسجيل في الدقائق الأخيرة، وكان بإمكاننا خطف هدف الفوز في آخر الدقائق، لكن بصراحة لست راضيا عن الأداء الهجومي في هذا اللقاء، وسأركز خلال الحصص التدريبية القادمة على هذا الجانب».
وعن «الديربي» المنتظر أمام مولودية قسنطينة الأسبوع المقبل، أكد مدرب «لايسكا»، بأنه سيعمل بشكل عادي خلال الأسبوع، ولن تكون هناك تحضيرات خاصة للمواجهة وأضاف:» سنحضر للموك بشكل عادي وسأعمل على إبعاد اللاعبين عن الضغط، لأن الجانب النفسي له دور كبير في مثل هذا النوع من المقابلات، كما أن وضعية الموك لن نأخذها بعين الاعتبار، لأننا نعلم جيدا أن مقابلات «الديربي» تختلف تماما عن باقي المباريات».  وجدد ترعي تأكيده في ختام حديثه للنصر، بأن الجمعية ستظهر في أفضل حالاتها في الجولات القادمة، بعد استعادة جميع المصابين:» هذا الأسبوع سنستعيد لطرش، بالإضافة لاسترجاع حراث وباشا لإمكانياتهم، وستكون جميع الخيارات متاحة أمامي، وأكثر لاعب جاهزية من جميع النواحي، سيكون ضمن التشكيلة الأساسية في اللقاء القادم». يذكر أن زملاء فرحات سيباشرون اليوم، تحضيراتهم لمواجهة الموك، ومن المنتظر أن يتحصل اللاعبون هذا الأسبوع على منحة الفوز على بوقرانة والتعادل في فيلاج موسى.
فوغالي زين العابدين

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com