الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

نوّه بدعم التوجه الاجتماعي للدولة في مشروع قانون المالية لسنة 2019


تجمع أمل الجزائر يدعو الرئيس بوتفليقة للترشح
أشاد حزب تجمع أمل الجزائر ‹›تاج‹›، بالحصيلة الايجابية» لرئيس الجمهورية طيلة قيادته للبلاد في أبعادها السياسية الاقتصادية و الاجتماعية والثقافية والأمنية، وأعرب عن استعداده وانخراطه الكاملين للترجمة الميدانية لبناء جبهة شعبية صلبة، تعزز اللحمة الوطنية لمواجهة التحديات التي تواجه الجزائر، وتوسيعها إلى كل فئات الشعب الجزائري.
وفي بيان له عقب اجتماع مجلسه الوطني - تحصلت النصر على نسخة منه، ثمن ‹› تاج ‹› قرارات رئيس الجمهورية في  مشروع قانون المالية 2019 بدعم التوجه الاجتماعي للدولة، من خلال الإعفاءات الضريبية والعمل على تحسين مستوى التنمية الاجتماعية والحرص الكبير لتعميق الإصلاحات من أجل عدالة اجتماعية أكبر ومزيد من الشفافية والفعالية والإنصاف، مبرزا في ذات الوقت، دور المصالحة الوطنية في تحقيق التنمية والاستقرار للجزائر والتي أصبحت – كما قال- نموذجا يحتذى بها في كل النزاعات الداخلية في كثير من مناطق العالم.
و بخصوص الانتخابات الرئاسية القادمة، جدد «تاج» دعوته إلى الرئيس بوتفليقة  للاستمرار في قيادة البلاد والترشح للانتخابات الرئاسية المقر إجراؤها في أفريل القادم، مؤكدا على  وفائه الدائم والثابت والمستمر، للرئيس ودعمه الميداني في تجسيد برنامجه.
كما دعا حزب ‹› تاج ‹› في ذات البيان، ‹› كل مكونات الشعب الجزائري ‹›، من أحزاب سياسية وفعاليات المجتمع  المدني، والشخصيات الوطنية، وكذا أسرة الإعلام والصحافة إلى تغليب صوت  الحكمة والعقل، والتنازل عن الأنانيات والحسابات الذاتية والشخصية والحزبية  الضيقة، للمساهمة في تنظيم هذا الحدث السياسي الكبير في أجواء هادئة  وديمقراطية، يكون التنافس فيها بين البرامج والأفكار، ويكون الشعب هو الفيصل  الوحيد بينها، ويكون فعلا عرسا ديمقراطيا لكل الجزائريين.
من جهة أخرى نوه حزب تجمع أمل الجزائر – حسب ذات المصدر، باحترافية الجيش الوطني الشعبي والتزامه وتمسكه  الدائمين بمهامه الدستورية و المتمثلة أساسا في المحافظة على الاستقلال و الدفاع عن السيادة والوحدة الوطنية و بجهوده و دوره إلى جانب مختلف  أسلاك ومصالح الأمن في بسط الأمن و الطمأنينة داخل البلاد و على الحدود.
ونوه المجلس الوطني لتاج بقرارات رئيس الجمهورية في مشروع قانون المالية 2019 بدعم التوجه الاجتماعي للدولة من خلال الإعفاءات الضريبية  والعمل على تحسين مستوى التنمية الاجتماعية  والحرص الكبير لتعميق الإصلاحات من اجل عدالة اجتماعية اكبر ومزيد من الشفافية والفعالية والإنصاف .
ودعا  المجلس الوطني لتاج  الحكومة  الى مضاعفة جهودها  لبناء اقتصاد وطني قوي متنوع و مستدام مع التأكيد على ضرورة ابراز  قيمة العمل.
كما دعا ‹› تاج ‹› الحكومة إلى ترجمة قرارات رئيس الجمهورية في مجلس الوزراء الأخير على المستوى المحلي والمركزي في تحسين الإنصات والحوار والحلول أمام تطلعات المواطنين ، كما دعا كل ممثلي القطاعات والفئات إلى انتهاج الحوار والهدوء و الرصانة في مختلف الإشكالات المطروحة والمطالب المرفوعة.  

  ع.أسابع

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com