الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة الثانية – موبيليس -


القمة ببسكرة والإثارة في سعيدة والشلف
تضع  مباريات الجولة 12، المقررة يومي الأربعاء والخميس قائد القافلة فريق جمعية الشلف، أمام فرصة تعزيز الرصيد، ومد خطوة عملاقة نحو الاطمئنان المسبق على اللقب الشتوي، وذلك عند استضافة ترجي مستغانم، في «ديربي» تصب حساباته الأولية في رصيد «الشلفاوة» لكسب الرهان، بتوظيف ورقتي الأرض والجمهور، سيما وأنهم لم يتعثروا داخل القواعد سوى مرة واحدة منذ بداية الموسم، لكن الطابع المحلي للقاء، يبقي على حظوظ أبناء «موسطا» قائمة لفرملة الرائد في معقله.
قمة الجولة، سيكون مركب العالية ببسكرة مسرحا لها، حيث ستنزل مولودية العلمة في ضيافة «خضراء الزيبان» في مواجهة تقليدية بتوابل محلية، لأن «البابية» تتواجد حاليا في مركز الوصافة، وأهمية هذه القمة تكمن في النقاط التي قد تضع برج المراقبة في المزاد، مادام أهل الدار يتموقعون في الصف الرابع، على بعد خطوة واحدة من ثنائي الوصافة، و»البساكرة» يراهنون على ورقتي الأرض والجمهور لتحقيق انتصار سيعيدهم إلى ثلاثي المقدمة، خاصة وأنهم لم ينهزموا على مدار 10 جولات متتالية.
وعلى نفس الموجة، يتواجد الوصيف الآخر وداد تلمسان، الذي سيقوم بالدفاع عن حظوظه خارج القواعد، بالتنقل إلى القبة، في قمة يسعى من خلالها «الزيانيون» إلى المحافظة على موقعهم ضمن «ترويكا» المقدمة، في الوقت الذي يبحث فيه أصحاب الدار عن أول فوز لهم في الموسم.
من جهة أخرى، ستكون الإثارة حاضرة بسعيدة، لأن الصاعد المتمرد نجم مقرة سيخوض امتحانا عسيرا بمواجهة المولودية المحلية، التي تتواجد بدورها في «فورمة» عالية، كونها لم تنهزم سوى مرة واحدة منذ انطلاق المشوار، وهو ما يوحي بصعوبة مأمورية «المقراوية».
على صعيد آخر، يتواجد اتحاد عنابة في رواق جيد لتعزيز رصيده النقطي، وذلك عند استضافة جمعية وهران، في مقابلة تصب كل حساباتها الأولية في رصيد «الطلبة» لكسب الرهان، والزحف أكثر نحو قمة الهرم، سيما وأن الزوار دخلوا في أزمة نتائج عجلت برحيل المدرب زغدود، في الوقت الذي يسعى فيه أمل بوسعادة لاستغلال فرصة اللعب داخل الديار، لفك العقدة التي ظلت تلازمه في ملعب عبد اللطيف مختار، وهذا باستقبال سريع غيليزان، في لقاء متكافئ على الورق، بالنظر إلى معاناة «البوسعادية» من عقدة التعادلات.
بالموازاة مع ذلك، فإن القاعدة الخلفية ستكون على صفيح ساخن، من خلال القمة التي ستجمع اتحاد البليدة وضيفه اتحاد الحراش، في مقابلة تقليدية، القاسم المشترك رحلة البحث عن أول انتصار في الموسم، بعد سلسلة من النتائج السلبية، مع حيازة البليديين مع أفضلية الأرض والجمهور، رغم أنهم انهاروا في آخر 3 خرجاتهم ببراكني.
ص / فرطــاس

برنــامج المباريات (الأربعاء):

في البليدة (الاخوة براكني / 15 سا) :
 إتحاد البليدة – إتحاد الحراش
في القبة (محمد بلحداد / 15 سا):  
رائد القبــة – وداد تلمســان
في بجاية (الوحدة المغاربية / 17 سا) :
شبيبة بجاية – شبيبة سكيكدة
في الشلف (بومزراق / 17 سا ):
جمعية الشلف – ترجي مستغانم
في بسكــرة (18 فيفري / 18 سا):  
إتحاد بسكــرة –مولودية العلمة
n(يوم الخميــس):
في بوسعادة (عبد اللطيف مختار / 15 سا):
  أمل بوسعادة – سريع غيليزان
في سعيدة (13 أفريل / 15 سا) :
مولودية سعيدة – نجم مقرة
في عنابة (19 ماي / 16 سا ):
إتحاد عنابة – جمعيــة وهــران

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com