الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما يتجه بلخضر للبقاء مع السنافر موسما إضافيا


المدافع بن شريفة غادر قسنطينة دون أن يتفق مع رئيس الشركة الرياضية حداد
غادر المدافع الأيسر للنادي الرياضي القسنطيني وليد بن شريفة مدينة قسنطينة، دون أن يتفق مع المدير العام المؤقت للشركة الرياضية محمد حداد، حيث أن مدافع شبيبة القبائل السابق لم يرد مباشرة التدريبات دون الجلوس إلى طاولة المفاوضات مع مسيري الفريق، والاتفاق حول الموسم الجديد.
وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر من مصادرها الموثوقة، فإن بن شريفة اشترط على حداد رفع راتبه بقيمة مالية معتبرة، مقارنة بالراتب الشهري الذي كان يتقاضاه الموسم المنقضي، وذلك بحوالي 50 مليون سنتيم.
واستنادا إلى ذات المصادر فإن المدير العام المؤقت محمد حداد قد رفض الفكرة، حيث أكد بعض مقربي المدير العام أنه لم تعجبه خرجة اللاعب، خاصة وأنه لا يزال مرتبطا بعقد مع النادي الرياضي القسنطيني لموسم إضافي.
ومثلما سبق وأن أشرنا إليه في أعدادنا السابقة، فإن العقد الذي يربط       بن شريفة بالشباب، نجد من بين بنوده، بندا ينص على رفع قيمة راتب    بن شريفة الموسم الثاني بقيمة 15 بالمائة من منحة المشاركة والتألق، والمقدرة بـ 37 مليون سنتيم، ما يعني أن الإدارة مجبرة على رفع راتب اللاعب بقيمة 8 ملايين سنتيم.
وفي السياق ذاته فقد منح المدير العام للشركة الرياضية مهلة للمدافع بن شريفة للتفكير، بعد مغادرته مدينة قسنطينة، و ينتظر رده اليوم على أقصى تقدير، سيما وأن التشكيلة ستكون على موعد مع التنقل فجر الغد إلى تونس من أجل الدخول في تربص مغلق.
من جهة أخرى يتجه المدافع عمار بلخضر للبقاء مع الشباب، بعد أن أدرج اسمه ضمن قائمة المسرحين في وقت سابق، لكن المسيرين تراجعوا خلال الساعات الماضية وقرروا الاحتفاظ به، خاصة و أن المدافع بن شريفة لن يكون «سنفورا» بنسبة كبيرة، ما جعل المدرب فيلود يطلب من المسيرين عدم التسرع في اتخاذ أي قرار إلى غاية عودته إلى قسنطينة عشية الغد، علما وأن بلخضر يتدرب بشكل طبيعي مع المجموعة.
وفي نفس الإطار تراجع المسيرون عن تسريح المهاجم الموريتاني أحمد خليل مولاي، وهذا بطلب من المدرب فيلود، الذي أكد معرفته لإمكانات اللاعب من جهة، وعدم وجود لاعبين جيدين في الرواق في سوق التحويلات من جهة أخرى.
وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر، فإن حداد قد خفض راتب مولاي مقابل الإبقاء عليه.
سيدريك التحق وباشر التحضيرات بصفة عادية
من جهة أخرى التحق الحارس الدولي سي محمد سيدريك صبيحة أمس بقسنطينة، قادما إليها من فرنسا من أجل مباشرة التحضيرات للمواعيد القادمة، حيث يكون قد تدرب عشية أمس بشكل عادي، بما أن كل الأمور مضبوطة معه قبل نهاية الموسم، حيث أن سي محمد جدد عقده مع السنافر لموسمين إضافيين.
وبوصول سيدريك فإن تعداد السنافر يكون قد ارتفع إلى 22 لاعبا في التدريبات.
التنقل إلى تونس يقدم إلى فجر الأحد
على صعيد آخر قررت إدارة السنافر تقديم موعد التنقل إلى تونس إلى فجر الأحد، عوض التنقل بعد تناول وجبة الفطور في نفس اليوم، حيث أن المسيرين أعادوا مراسلة مدير فندق المرادي حمام بورقيبة، وأخطروه بتغيير موعد القدوم، علما وأن تربص حمام بورقيبة سيمتد من 5 إلى 15 جويلية الجاري.
الوفاق يريد مواجهة السنافر وديا يوم 29 جويلية
كما علمت النصر من مصادر حسنة الإطلاع، بأن مدرب وفاق سطيف خير الدين مضوي، يريد مواجهة النادي الرياضي القسنطيني وديا يوم 29 جويلية، وهذا من أجل ضمان أحسن تحضير للمباراة التي ستكون قوية أمام نادي المريخ السوداني، والذي يدربه المدرب السابق للنادي الرياضي القسنطيني دييغو غارزيتو.
بورصاص/ب

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com