الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

المناجير العام لاتحاد الجزائر الحاج عدلان


لم نحسم التأهل بعد.. و سنخوض بقية المباريات بنفس العزيمة
 أبدى الحاج عدلان المناجير العام لإتحاد العاصمة سعادته بتحقيق الفوز الثالث على التوالي في رابطة الأبطال الإفريقية، و اقتراب «سوسطارة» من بلوغ المربع الذهبي للمنافسة، معتبرا أن المواجهة ضد مولودية العلمة لم تكن سهلة على الإطلاق، بالنظر لرغبة المنافس الشديدة في الإبقاء على آماله في اقتطاع إحدى بطاقتي المرور إلى الدور المقبل قائمة، و أشار ذات المتحدث، إلى أن التأهل لم يحسم بعد، وسيكملون بقية المواجهات بنفس العزيمة من أجل إنهاء دوري المجموعات في الصدارة.
الفريق حقق فوزه الثالث على التوالي و اقترب بشكل كبير من التأهل إلى الدور نصف النهائي، ماذا تقول؟
الحمد لله أننا تمكنا من تحقيق فوز ثمين على مولودية العلمة، وهذا ما أزاح علينا عبئا ثقيلا، وسيجعلنا نخوض بقية المواجهات بأريحية كبيرة، خاصة و أننا بحاجة لثلاث نقاط فقط من أصل ثلاث مباريات متبقية.
 كيف كانت المباراة بالنسبة إليكم؟
مقارنة بالمواجهتين الأولى والثانية، لعبنا ضد فريق يصارع من أجل الإبقاء على حظوظه قائمة في التأهل إلى المربع الذهبي، مع هذا تمكنا من السيطرة على مجريات اللقاء في المرحلة الأولى إلى غاية د 25، ما ساعدنا على تسجيل هدفين، ولسوء الحظ تمكن لاعبو مولودية العلمة من تقليص الفارق مع نهاية الشوط الأول، لكن مع بداية المرحلة الثانية كان لاعبونا أكثر تحكما في المباراة.
 و ما هي أسباب تراجع مستوى اللاعبين في رأيك؟
اللاعبون لا يزالون في بداية الموسم، كما لا ننسى أن التحضيرات لا تزال جارية إلى حد الساعة، و الطاقم الفني يعمل على تدارك النقائص و إصلاح الأخطاء، قبل انطلاق الموسم المقبل، لكن مع هذا خلقنا العديد من الفرص لقتل المباراة، لكن لسوء الحظ لم تكن هناك الفعالية المطلوبة وإلا لكانت النتيجة أثقل من التي انتهى عليها اللقاء.
 أنهيتم المرحلة الأولى من دوري المجوعات في الريادة، ما هي طموحاتكم فيما تبقى من هذا الدور؟
الشيء المهم بالنسبة إلينا أننا نتصدر المجموعة لحد الآن، و اكتسبنا الثقة في أنفسنا لتحقيق التأهل إلى الدور القادم، لا يزال أمامنا مرحلة العودة سنعمل على تحقيق أكبر عدد من النقاط لإنهاء دوري المجموعات في الريادة.
وفيما يخص استعدادات الفريق للبطولة الوطنية، هل فكرتكم في إجراء تربص خاص لذلك؟
لا يوجد أي تربص خاص، نحن في مرحلة التحضيرات ونستغل لقاءات المنافسة الإفريقية من أجل تجهيز اللاعبين جيدا، و الوقوف على مدى جاهزية التشكيلة لانطلاق الموسم، الطاقم الفني سيبرمج تدريبات خاصة على مدار أسبوعين ستكون كفيلة بتحضير اللاعبين جيدا.
 قضية عودية أخذت حيزا إعلاميا كبيرا في الأيام القليلة الماضية، أين وصلتم في ذلك؟
عودية الآن أصبح لاعبا في صفوف اتحاد العاصمة بشكل رسمي، ولم يبق سوى تأهيله فقط، و سيكون ذلك اليوم أو غدا على أقصى تقدير.   حاوره: فؤاد بن طالب

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com