الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رابطة الأبطال الإفريقية


تحكيم غاني و غابوني لمباريات الثلاثي الجزائري في الجولة الرابعة
عينت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الحكم الغابوني إريك أرنود أوتوغو كاستان لإدارة لقاء مولودية العلمة و اتحاد الجزائر المقرر يوم 7 أوت القادم على الساعة ( 21.15 سا) بملعب مسعود زوقار لحساب الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لدور المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية، و يساعده الغابوني كل من مواطنه تيوفيل فينغا و النيجيري  بيتار إلغام إديبي.
مولودية العلمة التي تضاءلت حظوظها في البقاء في رواق السباق ضمن المنافسة القارية، لم يعد مصيرها بيدها ومواجهتها لرائد المجموعة اتحاد الجزائر لن يسهل من مهمة أشبال المدرب شريف حجار الذي مازال يؤمن بأن فريقه لم يحرق كل أوراقه، و أكد في تصريحات صحفية أن فريقه لم يعدم كل حظوظه، داعيا بالمناسبة لاعبيه لعدم الاستسلام والدفاع بشرف عن حظوظ البابية حتى الرمق الأخير، معتبرا أن ناديه لا يزال قادرا على التأهل إلى الدور نصف النهائي لهذه المنافسة، حتى وإن كان مدرب البابية قد أشار بأن دوري أبطال إفريقيا ليس هدفا للفريق، وإنما الهدف الرئيسي يتمثل في إعادة مولودية العلمة إلى بطولة الدرجة الأولى المحترفة .
غير أن واقع الحال يؤكد بأن مأمورية رفقاء معيزة لن تكون سهلة، و من الصعب عليهم  استدراك النقاط التي ضاعت منهم في اللقاءات الثلاثة الأولى، و يتصدر اتحاد الجزائر طليعة المجموعة برصيد 9 نقاط حصدها من ثلاث انتصارات، فيما تتذيل مولودية العلمة الترتيب بدون رصيد.
في الوقت الذي يبقى فيه الصراع على أشده في ذات المجموعة بين حامل اللقب الإفريقي وفاق سطيف و المريخ السوداني، و سيلتقي الفريقان يوم 9  أوت القادم بأم درمان في مواجهة نقاطها غير قابلة للقسمة، سيما بعد أن  ضيع الوفاق نقاط ثمينة على أرضية ملعبه لصالح منافسه السوداني، ما يجعل الضغط أكثر على أشبال المدرب مضوي، المطالبين بدورهم  باستدراك ما فاتهم.
 ويحتل وفاق سطيف المرتبة الثانية مناصفة مع المريخ السوداني برصيد 4 نقاط ومن هنا تكمن قيمة نقاط هذه المواجهة، التي سيديرها  طاقم تحكيم غاني بقيادة الحكم جوزيف أودارتي لامبتي، بمساعدة مواطنيه دافيد ليريا وماليك ساليفي، وبالنظر لوضعية الفريقين في هذه المجموعة فإن الخطأ يبقى ممنوعا على التشكيلة السطايفية، التي مازال ينتظرها تنقل صعب إلى اتحاد الجزائر قبل أن تستقبل جارتها مولودية العلمة. وتعد  سفرية  أبناء الهضاب إلى أم درمان منعرجا خطيرا في رحلتهم  للدفاع عن لقبهم القاري، و إذا كانت التشكيلة السطايفية قد تعودت على صنع الفارق  خارج أصوار ملعب 8 ماي 45، غير أن المردود الذي قدمته في خرجاتها السابقة لم يطمئن حتى أكثر المتفائلين بقدرتها على العودة في السباق لضمان تواجدها في المربع الذهبي.
 ع - قد

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com