الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بعد عودته خائبا من السودان


وفاق سطيف يستأنف التدريبات لتحضير مباراة هذا السبت أمام “الحمراوة”
عاد وفاق سطيف عشية أول أمس من السودان وهو يجر أذيال الهزيمة المرة، بعد خسارته أمام نادي المريخ  بثنائية نظيفة في مباراة الجولة الرابعة من دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية، التي احتضنها ملعب أم درمان سهرة الأحد الفارط، وهي الهزيمة التي قلصت حظوظه بنسبة كبيرة في التأهل إلى المربع الذهبي، الأمر الذي جعل الطاقم الفني يطوي صفحة هذه المنافسة القارية مؤقتا، ويتفرغ كلية للبطولة الوطنية التي سيخوض مباراة جولتها الأولى هذا الجمعة أمام مولودية وهران بملعب 8 ماي 45.  
تشكيلة النسر الأسود استأنفت عشية أمس تدريباتها لتحضير المباراة المذكورة، حيث برمج الطاقم الفني أربع حصص أيام الثلاثاء و الأربعاء و الخميس و الجمعة، وهذا من أجل ضمان جاهزية أفضل للاعبين من الناحيتين البدنية والنفسية، خاصة وأنهم سيشرعون في هذه التحضيرات بمعنويات جد منحطة، بسبب تأثرهم الكبير بالهزيمة أمام المريخ و إقصائهم بنسبة كبيرة من المنافسة القارية.   
المدرب خير الدين مضوي الذي كان قد اجتمع مطولا مع اللاعبين، و حاول الرفع من معنوياتهم، ينتظر أن يجري تغييرات جذرية على التشكيلة التي ستواجه مولودية وهران، و هذا بسبب الإرهاق الذي نال من بعض اللاعبين، و في هذا السياق قرر منح راحة للعديد منهم من أجل استرجاع أنفاسهم، على أن يتم تعويضهم بلاعبين آخرين من الذين لايملكون الإجازات الإفريقية، على غرار كل من جمال بن العمري و ميلود ربيعي و زكرياء حدوش و إبراهيم أمادا، و بالمقابل سيتم إعفاء كل من المدافع الشاب سفيان بوشار الذي أصيب في اللقاء الأخير أمام المريخ و المهاجم داغولو الذي يعاني من الإرهاق، وكذا لاعب وسط الميدان توفيق زرارة الذي تنقصه الجاهزية البدنية، بعد ابتعاده عن الملاعب لمدة تفوق الشهرين.
مهمة الطاقم الفني في استدراك التعثر الأخير و تحضير لقاء “الحمراوة” لن تكون سهلة، بالنظر لعدة عوامل يأتي في مقدمتها ضرورة خلق الانسجام بين اللاعبين، بعد التحاق العديد من المستقدمين الجدد، و كذا ضرورة تصحيح الأخطاء التي ارتكبت في كل المباريات الأخيرة، فضلا على العمل النفسي الذي يبقى من الأولويات في هذه المرحلة الصعبة، من أجل الرفع من معنويات اللاعبين .
 صالح بولعراوي

قائد الوفاق مراد دلهوم مهدد بالعقوبة الإفريقية
من المنتظر أن تسلط لجنة العقوبات التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم عقوبة قاسية ضد قائد وفاق سطيف مراد دلهوم، و هذا بسبب التقرير الذي رفعه حكم اللقاء الأخير أمام المريخ الغاني جوزيف لامبيتي، والذي دون فيه تعرضه للشتم والبصق من طرف اللاعب المذكور أثناء المباراة. و حسب محافظ اللقاء المصري إسماعيل والي الذي كان مع وفد الوفاق في نفس رحلة العودة بين الخرطوم والقاهرة، فإن مثل هذه التصرفات تعرض صاحبها للعقوبة القاسية، باعتبار أن «الكاف» سبق لها وأن عاقبت العديد من اللاعبين، وفي هذا السياق ينتظر أن يغيب قائد النسر في المباراة القادمة أمام مولودية العلمة بملعب 8 ماي 45 ، برسم الجولة الخامسة من دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية بصفة مِؤكدة، و ربما ستمتد هذه العقوبة لتشمل أيضا مباراة الجولة السادسة و الأخيرة أمام اتحاد العاصمة بملعب عمر حمادي .
  صالح بولعراوي

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com