الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب نصر حسين داي عبد القادر يعيش


الجزئيات الصغيرة هي التي ستصنع الفارق أمام اتحاد الجزائر
أكد مدرب نصر حسين داي يعيش جاهزية فريقه لمباراة الجولة الأولى من الرابطة المحترفة الأولى المزمع إجراؤها بملعب 20 أوت هذا السبت بداية من الساعة الخامسة، مشيرا إلى أنه اعتمد تحضير التشكيلة جيدا.
وقال يعيش: " لقد برمجنا أربع حصص تدريبية هامة بمعدل حصة واحدة في اليوم، وكانت هذه الحصص مشفوعة بحصص تطبيقية ما بين المجموعة، في شكل مباريات ودية"، ولم يخف يعيش بأن فريقه مجبر على اللعب من أجل الذهاب بعيدا في بطولة الموسم، رغم صعوبة المهمة التي تنتظر أشباله أمام اتحاد الجزائر الذي فرض نفسه في تصفيات بطولة إفريقيا.
هذا وشدد يعيش على ضرورة إسعاد الأنصار بإهدائهم نتيجة مشجعة، لأنهم كما قال يستحقون ذلك، بالنظر للتضحيات التي قدموها الموسم الماضي، وكما يأمل مدرب النصرية في أداء مباراة كبيرة، رغم صعوبة المهمة أمام منافس قوي وله لاعبين متميزين، إلا أن ثقته كبيرة في عناصره حيث أصبحوا يتمتعون بعاملي الثقة والاستعداد النفسي، ما من شأنه صنع الفارق، وعن المباراة فإن محدثنا أكد : "علينا أن ندخلها بهدوء وبذكاء بعيدا عن التسرع مع توخي الحذر والحيطة، هذا في اعتقادي هي مفاتحي هذه المباراة".
وأضاف يعيش: " أتوقع بأن الفارق قد تصنعه جزئيات بسيطة كارتكاب أخطاء دفاعية من الجانبين، وعليه حرصنا في تربص البرتغال وبعده على إعداد اللاعبين من كل الجوانب خاصة من الجانب البسيكولوجي للرفع من معنوياتهم، بعدما استعادوا صحتهم وقوتهم كما حاولنا أيضا تخصيص جزء من تحضيراتنا للجانب التكتيكي، والاعتماد أكثر على الكرات الثابتة ومن ثم مواصلة رحلة الدفاع عن أداء موسم جيد وهي مهمة لن تكون سهلة أمام منافسين أقوياء".
وعن التشكيلة فإن محدثنا أضاف بأن النصرية لها تشكيلة قوية ومكتملة ولكن في هذه المباراة بالذات قرر بأنه سيعتمد على اللاعبين الأكثر جاهزية، وخاصة أصحاب التجربة والخبرة لأن المباراة حسبه لا تقبل القسمة على اثنين، لأن الفائز بها ستشجعه أكثر للعب بقية المشوار بأكثر جدية واطمئنان، ولذلك فاللاعبون محضرون و واعون ومحفزون كما يجب لهذه المباراة الأولى أمام الاتحاد، والذين سيعملون على الدخول فيها بقوة، ويرى يعيش أن مثل هذه المباريات المحلية والكبيرة تجعلهم يتحفزون و بتلقائية لأن الفوز بأول لقاء في البطولة مهم جدا ومشجع للمحطات القادمة.       
فؤاد بن طالب 

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com