السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ضربة موجعة للدفاع قبل أيام عن موعد سفرية بشار

نكولو و سعيود و غمراني يغيبون أمام الساورة و بوغرارة في ورطة
تلقى الطاقم الفني لدفاع تاجنانت ضربة موجعة قبل أيام عن موعد سفرية بشار، خاصة بعد أن تأكد غياب الثلاثي المتألق سعيود و نكولو و غمراني عن مباراة شبيبة الساورة لحساب الجولة الثانية من البطولة، حيث علمت النصر من مصادرها الخاصة أن الكونغولي نكولو لن يكون بمقدوره اللحاق بمباراة هذا السبت، سيما بعد أن عاودته الآلام على مستوى القدم، أين أجرى كشوفات جديدة أكدت حاجته للراحة.يأتي هذا في الوقت الذي يعاني فيه غمراني من آلام على مستوى الكاحل، حيث تعرض لإصابة في مباراة سريع غليزان الأخيرة، و حسب نتائج الكشوفات التي أجراها فإنه سيكون خارج الحسابات في المباراة القادمة لـ «الدياربيتي»، شأنه في ذلك شأن المبدع أمير سعيود الذي سيغيب عن موعد الساورة بداعي العقوبة، عقب الاحتجاج على الحكم حواسنية.
و كان مدرب الدفاع ليامين بوغرارة قد أعرب عن حسرته الشديدة لغياب الثلاثي سعيود و نكولو و غمراني عن مباراة الساورة، مؤكدا بأنه يسعى جاهدا لإيجاد الحلول البديلة : «غياب نكولو و سعيود و غمراني عن مباراة الساورة القادمة يعد بمثابة ضربة موجعة لنا، خاصة وأنهم من أبرز الأسماء في الفريق، و دورهم كان فعالا في مباراة سريع غليزان، حيث كان سعيود و نكولو وراء هدفي الانتصار، دون نسيان غمراني الذي قام بدور كبير كمدافع أيمن، و سنفتقد لخدماته أمام الساورة».و تابع بوغرارة حديثه:» سأعمل خلال الحصص التدريبية المتبقية على إيجاد العناصر البديلة، خاصة و أن المباراة القادمة ستكون صعبة بأتم معنى الكلمة، على اعتبار أننا سنواجه منافس جيد، و يملك تعدادا شابا وطموحا، نحن نملك فكرة عن شبيبة الساورة، وسأحاول أن استغل نقاط ضعفهم من أجل العودة بنتيجة إيجابية، و تأكيد الفوز الذي حققناه أمام سريع غليزان».
علما و أن تشكيلة دفاع تاجنانت لا تزال تحضر لموعد مباراة الساورة وسط أجواء رائعة، خاصة بعد الفوز المحقق في جولة الافتتاح، بالمقابل تعمل الإدارة جاهدة على توفير منحة الفوز من أجل رفع المعنويات أكثر، و جعل اللاعبين يهدفون لتحقيق ثاني انتصار هذا الموسم.
مروان. ب

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com