الأربعاء 9 أكتوبر 2024 الموافق لـ 5 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

التشكيلة تتنقل اليوم للمبيت في العاصمة

إدارة الدفاع تصرف منحة «الرابيد» اليوم و تصر على نقاط الساورة
علمت النصر من مصادرها الخاصة أن إدارة دفاع تاجنانت ستصرف صبيحة اليوم منحة الفوز على سريع غليزان، حيث سيجتمع الرئيس الطاهر قرعيش باللاعبين قبيل شد الرحال نحو العاصمة، أين سيقوم بتسوية أول منحة فوز للفريق هذا الموسم.
و حسب مصادرنا دوما فإن رفاق الكاميروني تام بانغ سيتحصلون على 5 ملايين سنتيم، نظير نجاحهم في تجاوز عقبة «الرابيد» مساء السبت الماضي، بناء على الاتفاق الحاصل بينهم و بين المكتب المسير، كما سيتم إخبارهم بالمنحة التي سوف تكون من نصيبهم في حال الفوز أمام شبيبة الساورة.
و ترغب إدارة الدفاع من خلال عملية صرف منحة غليزان، في تحفيز عناصرها للمباراة المهمة التي تنتظرهم هذا السبت في بشار، حيث يصر المسؤولون على وضع التشكيلة في أحسن الظروف من أجل تمكينها من العودة بنتيجة إيجابية تجعل الفريق يكسب ثقة أكبر في النفس تحسبا لباقي المشوار.
يأتي هذا في الوقت الذي سيغادر وفد «الدياربيتي» صبيحة اليوم نحو العاصمة، حيث سيبيت اللاعبون هناك، على أن يشدوا الرحال صبيحة الغد نحو بشار تحسبا للمباراة التي تنتظرهم أمام نسور الجنوب، علما و أن الفريق سيعود في رحلة جوية مباشرة من بشار إلى قسنطينة، خاصة و أن الإدارة لا تريد تضييع الوقت تحسبا للجولة الثالثة من عمر الرابطة المحترفة الأولى.
و كان مدرب الفريق ليامين بوغرارة قد حسم أمره بخصوص البدائل التي ستعوض الثلاثي الغائب سعيود و نكولو و غمراني، حيث اختار كل من عمران و أمقران و توري، و يعول مدرب الدفاع على المتألق أمقران من أجل قيادة الفريق لثاني نتيجة إيجابية هذا الموسم، سيما في ظل المعنويات المرتفعة التي يتمتع بها بعد عودته من تربص المنتخب الأولمبي، و تخلصه بشكل نهائي من الإصابة.
للإشارة فقد استأنف متوسط الميدان خديجة التدريبات بعد أن ضيع حصة أمس الأول لأسباب شخصية، بالمقابل لا تزال جماهير الدفاع تحرص على التواجد بقوة في تدريبات الفريق، حيث تحاول تأكيد مساندتها للتشكيلة، ما من شأنه أن يمنح القوة للاعبين في قادم المواعيد.
مروان. ب

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com