الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق لـ 21 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما يقترب المهاجم حنيفي من الانضمام إلى التعداد

رئيس النادي الهاوي لجمعية الخروب يرفض تسليم المهام
كشف رئيس الديريكتوار لفريق جمعية الخروب بن عطا الله أمس للنصر، بأن رئيس النادي الهاوي السابق سليم بوخزر، رفض تسليم المهام للجنة التسيير المؤقتة، وهذا من خلال رفضه تسليمه ختم ودفتر الشيكات.
وأوضح محدثنا في ذات السياق، بأنه راسل الديجياس في مناسبتين، بخصوص هذه المشكلة التي من شأنها أن تعيق سير عمل الديكتوار: «في الوقت الذي يرفض الرئيس السابق تسليمي الختم ودفتر الشيكات، هناك شيكات للنادي الهاوي يتم تداولها، كما أننا نواجه مشكلة حقيقة في الاستفادة من مساعدات السلطات العمومية، منها التي منحتها السلطات الولائية مؤخرا للفريق، و المقدرة بـ 500 مليون سنتيم. ففي غياب الختم ودفتر الشيكات لا يمكن لنا استغلالها «.
هذا وقد علم أمس من رئيس الديريكتوار، بأن اجتماعا عقد أول أمس على مستوى البلدية لتحديد قيمة المساعدة المالية التي ستمنحها للفريق، غير أنه يجهل قيمة هذه المساعدة، مشيرا في اتصال للنصر به، بأن هناك عدة عقبات تحول دون الاستفادة منها، وفي اعتقاد المتحدث فإن قيمة المساعدة المالية لا يمكن لها أن تبلغ 4 ملايير- كما تم تداوله مؤخرا- سيما في ظل سياسة التقشف التي انتهجتها السلطات العمومية.
عدم اتضاح الرؤية في العلاقة بين الديراكتوار والشركة الرياضية، قد يشكل عقبة في طريق استفادة لايسكا من هذه المساعدة، حسب بن عطا الله الذي قال: «في حالة ما إذا تم صب هذه المساعدة في رصيد النادي الهاوي، لا يمكن بأي حال من الأحوال تحويلها إلى رصيد الشركة الرياضية، وهذا وفق ما صدر في الجريدة الرسمية رقم 11المؤرخ في 25-02-2015، سيما ما جاء في المادة 6 و 7».
وعليه تبقى العلاقة بين النادي الهاوي والشركة الرياضية، المشكل الأزلي الذي تعاني منه لايسكا منذ دخول الفريق التجربة الاحترافية، ما جعل بن عطا الله يؤكد بأنه حان الوقت لتحديد صلاحيات كل طرف وفق ما تنص عليه القوانين.
إلى ذلك عاد أمس اللاعبون إلى أجواء التدريبات، بعد أن منحهم الطاقم الفني يوم راحة،   حيث برمج الطاقم الفني مباراة ودية هذا الجمعة أمام نجم القرارم، لإبقاء رفقاء جاهل في أجواء المنافسة. أما على صعيد الانتدابات، توشك إدارة النادي على التوصل إلى اتفاق مع مهاجم أهلي البرج حنيفي، الأخير الذي تحصل على أرواق تسريحه، وهو الأمر الذي سيسهل من مهمة التحاقه بتعداد لايسكا، وهذا حسب مصدر من النادي، والذي أشار إلى أن أحد المسيرين سيتنقل يوم السبت إلى تبسة، وهذا للتحدث مع رئيس النادي بخصوص اللاعب العلمي دوادي، على هامش مباراة الكأس التي ستجمع اتحاد تبسة بنجم بوعقال.              ع- قد

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com