الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة الثانية –موبيليس-

 الرائد والكاب في منعرج خطير و بجاية على بساط من حرير
تسقط مساء الغد رزنامة الرابطة المحترفة الثانية ورقتها السادسة عشر و الأولى من مرحلة الإياب، التي يستهلها الرائد اتحاد بلعباس باستضافة نادي بارادو في مباراة مفتوحة على عديد الاحتمالات، بالنظر لقدرة كل طرف على مفاجأة الآخر.
 فالاتحاد يدرك جيدا بأنه من الغد لا يملك الحق في الخطأ، خاصة داخل الديار، على اعتبار أن أي تعثر قد يكلفه خسارة كرسي الريادة، و «الباك» يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تخول له مواصلة الزحف نحو الواجهة الأمامية سيما وأن الفاصل بينه وبين ثالث مقعد مؤدي إلى حظيرة الكبار لا يتعدى خمس نقاط.
والجميل في قمة بطل الشتاء وضيفه العاصمي أن الاتحاد سيدخل تحت قيادة مدربه الجديد عبد الكريم بن يلس، الساعي لإبقاء أبناء المكرة في سدة الترتيب، و بارادو أنهى مرحلة الذهاب بقوة، في الدوري والكأس أين كان ضحاياه رائد الرابطة الأولى اتحاد الجزائر و شباب بني ثور بنفس التسعيرة (ثلاثية)، في حين سيكون الوصيف شباب باتنة على محك الجار اتحاد الشاوية في ديربي يعد بالكثير، فتشكيلة بوعراطة التي أخفقت في آخر خرجة لها على أرضها أمام الرائد وخسرت اللقب الشتوي، محكوم عليها غدا بطي صفحة الذهاب وتحقيق انطلاقة قوية تبقيها في رواق السباق نحو الرابطة المحترفة الأولى، ولو أن المهمة لن تكون سهلة أمام اتحاد يحسن التفاوض خارج حدود الولاية الرابعة تحت قيادة التقني الليبي عبد الحفيظ أربيش، وعلى النقيض من ذلك تملك شبيبة بجاية أفضلية اللعب على أرضها ومواجهة شبيبة سكيكدة التي تدخل اللقاء وسط قبضة حديدية بين الإدارة والمدرب بيرة الذي غادر وعاد وقد يكون غدا على دكة التماس، ومن جهته يتواجد أولمبي المدية على بساط من حرير عند استضافته حامل الفانوس الأحمر اتحاد حجوط، في مباراة تصب كل معطياتها الأولية في رصيد المدية.
أما على مستوى المنطقة الحمراء فالقمة تجمع الجريحين جمعية الخروب وأولمبي أرزيو، حيث يسعى كل فريق إلى مباغتة الآخر وتحقيق نتيجة إيجابية تضمد الجراح وتفادي تعقيد الأزمة.                     

نورالدين - ت 

برنامج المقابلات
اتحاد بلعباس .............................. نادي بارادو
أولمبي المدية ........................... اتحاد حجوط
مولودية سعيدة ........................ مولودية العلمة
أهلي البرج ............................... أمل بوسعادة
جمعية الخروب .......................... أولمبي أرزيو
شبيبة بجاية .......................... شبيبة سكيكدة
شباب باتنة .............................اتحاد الشاوية
جمعية الشلف ......... شباب عين فكرون (يوم السبت)
ملاحظة: جميع المقابلات تلعب غدا على الساعة 51:00سا).

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com