الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة الثانية – موبيليس-

القمــة في البــرج و الكــاب و بلعبــاس لفــك عقــدة الديــار
تضع رزنامة الجولة الثامنة عشر  ترويكا المقدمة على صفيح ساخن، من خلال تنقل الرائد أولمبي المدية إلى البرج لمواجهة أهلي لا يزال يؤمن بحظوظه في اقتطاع  إحدى تأشيرات الصعود، وتواجد الكاب وبلعباس على المحك رغم استفادتهما من العوامل الكلاسيكية، على اعتبار أن كتيبتي بوعراطة و بن يلس فقدتا هيبتهما و قوتهما في عقر الدار.
الرائد أولمبي المدية وفي ثاني خرجة على التوالي يسعى للحفاظ على ديناميكية الانتصار للبقاء في الريادة، فيما يتحتم على الأهلي الظفر بالنقاط الثلاث لإضفاء مزيدا من الشرعية على طموحاته، والاقتراب أكثر من المركز الثالث، وهي معطيات من شأنها أن تلهب الرهانات وتضع الملاحقين شباب باتنة واتحاد بلعباس أمام حتمية الفوز وطرد نحس اللعب داخل الديار، على اعتبار أن الكاب عانى في معقله في آخر ثلاث مباريات أين خسر لقاء وتعادل في اثنين، والمكرة توقفت آلتها عن الدوران في آخر ثماني جولات، بتحقيقها فوزا وثلاثة تعادلات في بلعباس، وما يزيد المهمة تعقيدا طابع الديربي في باتنة وعزم السلاحف على تفادي الخسارة للإبقاء على حظوظها في البقاء قائمة، وقدرة السكيكدية على التفاوض بعيدا عن القواعد، وآخر ضحاياهم شبيبة بجاية التي ستكون غدا أمام مهمة معقدة، بداية بطي صفحة تعثرها، وإكرام وفادة الضيف بارادو الذي يعتمد على حرارة وفنيات لاعبيه الشبان، ويحسن الاستثمار في هفوات منافسيه، والجميل في هذه القمة أن الخاسر سيضيع الكثير، لتقدم عمر المنافسة وضيق هامش الاستدراك في قادم المحطات.
وفيما ستطلق جمعية الشلف آخر خراطيشها في «معركة» الصعود، ستكون مقابلتا الشاوية وسعيدة بنقاط مضاعفة، لأن الاتحاد بقيادة أربيش يستضيف حامل الفانوس الأحمر في مباراة لا تحتمل الخطأ، كون الفوز يرفع رفقاء دمان إلى المنطقة الدافئة، ويقرب حجوط من قسم الهواة، وذات الملاحظة تخص لقاء سعيدة كون أرزيو منافس مباشر على البقاء، أما القمة المحلية بين الخروب و العلمة فستكون حاسمة لتحديد أهداف الفريق في باقي المشوار.    
نورالدين - ت

برنامج المقابلات اليوم الخميس
أهلي البرج ................................. أولمبي المدية
غدا الجمعة
اتحاد بلعباس ........................ شبيبة سكيكدة
اتحاد الشاوية ............................ اتحاد حجوط
مولودية سعيدة ........................ أولمبي أرزيو
جمعية الخروب ...................... مولودية العلمة
جمعية الشلف ......................... أمل بوسعادة
شبيبة بجاية ............................... نادي بارادو
شباب باتنة ..................... شباب عين فكرون

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com