الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

غوميز يكافئ لاعبيه بأربعة أيام راحة


اللاعبون سيتحصلون على 10 ملايين وعنان يجري اليوم الكشوفات

كشفت مصادر حسنة الإطلاع بأن لاعبي النادي الرياضي القسنطيني سيتحصلون على منحة معتبرة تقدر بعشرة ملايين، نظير العودة بنقطة التعادل أمام المتصدر إتحاد الجزائر، وهي أكبر منحة يستفيد منها رفقاء بزاز مقابل العودة بنقطة وحيدة، حيث اجتمع العضو المساهم في الشركة الحاج شني باللاعبين عقب نهاية المباراة، وزف لهم الخبر، مؤكدا لهم بأن الجميع يشكرهم على المجهودات الجبارة التي بذلوها.

وحملت مباراة الاتحاد خبرا غير سار للسنافر بإصابة متوسط الميدان مروان عنان على مستوى العضلة المقربة، وهي الإصابة التي لم تأت في وقتها مثلما أكده المدرب غوميز، خاصة وأن متوسط الميدان قيرابيس سيغيب عن مباراة شباب بلوزداد بداعي الإيقاف.
وكان للنصر حديث هاتفي مع عنان قال فيه:” على الرغم من أنني لست محظوظا و الإصابة لم تأت في وقتها، لكن ما باليد حيلة، شعرت بآلام قوية على مستوى العضلة المقربة، عندما أردت استرجاع إحدى الكرات واضطررت إلى مغادرة أرضية الميدان، سأجري الكشوفات المعمقة صبيحة اليوم من أجل معرفة فترة غيابي، و أتمنى أن تكون النتائج مطمئنة، خاصة أني أريد المشاركة في المباراة القادمة”.
وفضل مدرب السنافر ديديه غوميز منح لاعبيه راحة لأربعة أيام، على الرغم من أنه لم يكن سعيدا للغاية عقب نهاية اللقاء، مثلما أكدته مصادرنا من داخل غرف تغيير الملابس، حيث أنه هنأ اللاعبين على التعادل المحقق، مؤكدا لهم بأنهم ضيعوا فرصة العودة بالزاد كاملا.
السنافر يحققون أطول سلسلة نتائج إيجابية
وبعد التعادل المحقق أمام سوسطارة ارتفع رصيد السنافر إلى 8 نقاط في مرحلة العودة من أصل 15 نقطة متاحة، حيث أن السنافر لا زالوا يتحسرون على خسارتهم داخل الديار في جولة تدشين مرحلة الإياب أمام شبيبة القبائل، وعلى الرغم من ذلك حقق السنافر أطول سلسلة من دون خسارة هذا الموسم، حيث أن رفقاء بولمدايس لم ينهزموا لأربع مباريات على التوالي، ويتعلق الأمر بكل من مباريات مولودية وهران و وفاق سطيف و مولودية بجاية وأخيرا إتحاد الجزائر.
الحكم براهيمي لم يدون احتجاج قيرابيس
وفي سياق منفصل أكدت مصادر موثوقة للنصر بأن الحكم براهيمي لم يدون احتجاج متوسط الميدان قيرابيس، و اكتفى بتدوين طرد قيرابيس بسبب تلقيه لإنذارين، ما يعني أن متوسط الميدان المتألق في منصب مدافع محوري سيضيع مباراة واحدة، وهو الخبر الذي سيريح الطاقم الفني الذي تحسر كثيرا لطرد قيرابيس، بالنظر إلى الإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها.
ملولي غادر إلى السعودية وسيكون حاضرا في الاستئناف
كما أن المدافع المحوري المستقدم خلال فترة الانتقالات الشتوية فريد ملولي، سيكون حاضرا في حصة الاستئناف، بعد أن تخلص من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى العضلة المقربة، مثلما أكده لنا اللاعب، الذي سافر إلى السعودية من أجل إنهاء بعض الالتزامات الشخصية مع فريقه السابق القادسية السعودي على أن يعود بعد غد.
أكساس وغربي يباشران التدريبات يوم الأربعاء
وبخصوص أكساس وغربي فإنهما معنيان بالتواجد في حصة الاستئناف، حيث أن المسيرين أكدوا لنا بان قضيتهما سويت، على اعتبار أن أكساس كان معاقبا من طرف الإدارة، بعد التقرير الذي قدمه المدرب غوميز في حقه، في حين أن غربي كان مصابا على مستوى وتر الساق.
مباراة ذهاب كأس الكاف بين منافسي السنافر تلعب اليوم
ستلعب أمسية اليوم بداية من الساعة الرابعة مساء مباراة ذهاب كأس الكونفدرالية الإفريقية، بين ممثل نيجيريا ناساروا يونايتد وممثل السنغال جينيراسيون فووت على الملعب الأولمبي بأبوجا، تحت قيادة طاقم تحكيم موريتاني بقيادة الحكم الدولي أمادو تيام. وهي المباراة التي تعني النادي الرياضي القسنطيني الذي سيواجه المتأهل من هذه المباراة في الدور المقبل، جدير بالذكر أن لقاء الإياب سيلعب يوم الجمعة القادم 26 فيفري بالسنغال.           
بورصاص. ر

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com