الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أبدى استياءه من تداخل الصلاحيات في بيت السنافر


بوديدة يشرح موقف الإدارة مع غوميز ومكاوي يشارك أمام الساورة
أبدى رئيس مجلس إدارة شركة شباب قسنطينة لزهر بوديدة، استياءه الشديد من تداخل الصلاحيات، مشيرا في تصريح خص به النصر، بأنه عرف أخيرا مكمن الخلل، وسيعمل من أجل إصلاحه قبل فوات الأوان.
بوديدة أكد على ضرورة وضع الشخص المناسب في المكان المناسب، في إشارة واضحة إلى عدم رضاه عن التصرفات التي يقوم بها بعض المسيرين: قوة أي فريق في العالم تكمن في قوة إدارته، وحسب رأيي الشخصي، فإن تداخل الصلاحيات في بيت الشباب قد يؤدي بنا إلى الهاوية. نسعى جاهدين لغرس ثقافة الشخص المناسب في المكان المناسب. أنا إنسان أحب العمل في سرية وليس عبر وسائل الإعلام، وسأعمل المستحيل من أجل إعادة ترتيب الأمور قبل فوات الأوان».
وأضاف محدثنا: «جئت إلى شباب قسنطينة، من أجل إعادة هيكلة النادي وإنقاذه من السقوط. عرفت الآن مكمن الخلل، ولماذا لا ينجح الفريق في الذهاب بعيدا. شباب قسنطينة مفخرة كل المدينة وأعرق أندية الشرق، ولكن ليس بهذه الطريقة يمكن الذهاب بعيدا. عندما نصل إلى درجة وعي والجميع يعمل من أجل مصلحة الفريق وليس لتلميع صورته فقط، يومها يمكننا الحديث عن أشياء أخرى».
وعن الموضوع الذي تطرقنا إليه بخصوص عدم تلقي المدرب ديدي غوميز لمستحقاته العالقة والمقدرة بثلاثة أشهر، قال بوديدة: «بعد نهاية مباراة ناساروا، اقتربت من المدرب غوميز وهنأته بالتأهل، وطلبت منه التنقل إلى مكتبي يوم الأحد من أجل تسوية كل شيء، لكنه غادر إلى فرنسا دون استشارتي، فمن المخطئ هنا أنا أم المدرب ؟؟؟. لست بصدد فتح قضية لكن يجب أن تكون الأمور واضحة فقط، حتى نضع المناصر في الصورة».
وعن قضية نزع السيارة للمدرب غوميز أوضح بوديدة: «اضطررنا إلى نزع السيارة من غوميز بعد شكوى تقدم بها صاحب الوكالة، الذي أكد لنا بأن تأمين عقد الكراء باسم المدرب غوميز، ولكنه وجد شخصا آخر يقود السيارة، ما جعله يقرر إلغاء العقد. لقد طلبت الالتقاء بغوميز  لشرح القضية وإيجاد حل لها، ولكنه لم يأت إلى حد الساعة».
الرابطة ترفض طلب تقديم لقاء الساورة
من جهة أخرى رسمت الرابطة موعد مباراة الغد على الساعة السادسة مساء (18,00)، بعدما رفض مسيرو الساورة تقديم الموعد إلى الساعة (16,00)، ما جعل طلب إدارة السنافر يقابل بالرفض.
ويعتقد مسيرو الساورة بأن اللعب في السادسة سيصب في مصلحتهم، بسبب عدم حضور الأنصار الذين سيتابعون لقاء المنتخب الوطني أمام نظيره الإثيوبي، بالإضافة إلى أن المواجهة لن تكون معنية بالنقل التلفزي، بسبب برمجة النقل المباشر لطواف الدرجات الدولي، ما سيجبر السنافر على التنقل إلى الملعب.
مكاوي يتحدى الآلام ويصر على المشاركة الجمعة
هذا ولا يريد المدافع مكاوي تضييع مباراة شبيبة الساورة، حيث  سيتحدى الآلام على مستوى العضلة المقربة، وسيسجل تواجده مع المجموعة هذا الجمعة.
وعاد مكاوي عشية أمس إلى أجواء التدريبات، بعد تلقيه الضوء الأخضر من الطاقم الطبي الذي أكد عدم خطورة الإصابة، علما وأن مكاوي انسحب من حصة أمس الأول، بعد شعوره بآلام خفيفة.
مروان. ب

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com