الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما ندد الرئيس ياحي بتعرضه لاعتداء من طرف أحد لاعبي الخروب

مدرب الشاوية أربيش يطمئن الأنصار ببقاء فريقه ضمن حظيرة الرابطة الثانية
طمأن مدرب اتحاد الشاوية أنصار الفريق بأن فريقهم سيبقى ضمن أندية الرابطة المحترفة الثانية، مؤكدا بأن لاعبيه كانوا في المستوى أمام فريق جمعية الخروب، الذي لم يعرف كيف يستغل عامل خبرة لاعبيه للظفر بنقاط اللقاء، أما الرئيس ياحي فندد بتعرضه لاعتداء من طرف أحد لاعبي الجمعية، مطالبا إدارة “لايسكا” بمعاقبته وتأديبه.
عبد الحفيظ أربيش وفي تصريحه للنصر توجه بتشكراته لأنصار الشاوية مبينا بأن الجمهور الذي حضر لقاء الجمعية قدم دفعا معنويا قويا للفريق، مبينا بأن أشباله عرفوا كيف يسيرون المقابلة وكانوا في المستوى ولعبوا بكل مستواهم، إضافة إلى أنهم كانوا في قمة التركيز، وتأسف محدثنا للإصابة التي تعرض لها وسط الميدان فقعاص، مشيرا بأن الفريق خسر لاعبا كبيرا ومهما، مضيفا بأن الشاوية تنتظرها مقابلتان، أين يمكن لها على الأقل تحقيق 4 نقاط تساعدها على تأكيد ضمان البقاء بأريحية.
وأوضح أربيش بأن الهدف الذي جاء من أجله حققه، مشيرا بأنه قدم للشاوية ووجد فريقا في ذيل الترتيب العام، غير أنه اليوم وبالرغم من الصعوبات التي يمر بها الفريق، عرف كيف يقود مسيرته في الرابطة المحترفة الثانية، وحسبه فالشاوية خانها عامل الخبرة وغاب عنها هداف حقيقي.
وعن أداء الفريق الضيف كشف بأن الأمر الإيجابي عند الفريق الخصم أن لاعبيه جيدون ويتحركون بشكل جيد فوق المستطيل الأخضر ويتموقعون في أماكن جيدة، إلا أنهم لم يشكلوا الخطورة الكافية ضد مرمى الشاوية، مبينا بأن لاعبي الشاوية تحكموا في المقابلة بشكل متميز، وفي الشوط الثاني وقعوا الهدف الثاني وكان بإمكانهم توقيع هدف ثالث.  
من جهته رئيس الفريق عبد المجيد ياحي كشف بأن الفريق وخلال الجولتين القادمتين تكفيه نقطة أو 3 نقاط، فمقابلة الخروب أبعدته عن الضغط، والشاوية بعد الإطاحة بـ”لايسكا” ستلعب بأريحية وستكون المقابلة الأخيرة شكلية.
وفيما تعلق بتعرضه لاعتداء عند إعلان الحكم بنوزة نهاية اللقاء من طرف أحد لاعبي الخروب، كشف ياحي بأن بعض اللاعبين حينما لا يؤدون دورهم في الملعب يحاولون بعد ذلك التعدي على الجمهور أو المسيرين، وهو أمر غير رياضي وعلى إدارة الخروب معاقبة هذا اللاعب لأن كرة القدم رياضة وأخلاق قبل كل شيء.
  أحمد ذيب

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com