الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ثمن النهائي مكرر لكأس الكاف (عشية اليوم على الساعة (18:00)

الترجي  التونسي ----  مولودية بجاية
  الموب في مهمة قلب الموازين وإنقاذ الموسم
تنزل مولودية بجاية مساء اليوم ضيفة على الترجي التونسي، في لقاء لحساب إياب الدور ثمن النهائي- مكرر-  لمنافسة كأس الاتحاد الإفريقي «كاف». للإشارة سيدخل الممثل الوحيد للكرة الجزائرية في هذه المنافسة، المواجهة بنية قلب الموازين وافتكاك تأشيرة المرور إلى  دور المجموعات، ما سيسمح له بإنقاذ موسمه، بعدما رهن حظوظه في إنهاء البطولة فوق المنصة، وضمان المشاركة  في منافسة قارية الموسم المقبل، ولو أن مهمة الموب لن تكون سهلة، لأن الفريق  التونسي لن يرضى بهذا الطرح، بل سيسعى جاهدا إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور، لتحقيق فوز يمكنه من تأكيد التعادل المسجل في لقاء الذهاب  وبلوغ دور المجوعات. هذه المعطيات مجتمعة، من شأنها أن تجعل مباراة اليوم شديدة التنافس بين الفريقين، ونتيجتها النهائية تبقى مفتوحة على كل الاحتمالات، وسيحددها المستطيل ألأخضر.              

أ/س

مدرب الترجي  عمار السويح
تعادل مباراة الذهاب نتيجة مفخخة ويجب الحذر من الموب
 اعتبر مدرب الترجي التونسي عمار السويح التعادل السلبي الذي  فرضه فريقه على مولودية بجاية في لقاء الذهاب نتيجة مفخخة، وعليه يتوقع أن تكون مهمته في مباراة اليوم صعبة للغاية، لأنه لا يملك  بديلا عن الفوز للمرور إلى دور المجموعات.
. وشدد  مدرب الترجي  في  ندوة صحفية نشطها  أول أمس الأحد، على ضرورة  خوض  لقاء اليوم بأعلى درجة من التركيز، والتعامل  مع جميع الوضعيات التي ستعترض فريقه  على مدار اللقاء، مع المبادرة إلى التسجيل منذ البداية، مشيرا إلى  أن هدفا وحيدا لا يكفي، بل يجب التقدم بفارق هدفين لتجنب أية مفاجأة غير سارة في نهاية اللقاء.
  هذا وحذر السويح من فريق الموب، مؤكد بأن الترجي سيواجه منافسا محترما جدا، يملك لاعبين سريعين وخطيرين، مؤكدا على  ضرورة  الحد من خطورتهم، وعدم السماح لهم بالوصول إلى مرمى الحارس  بن  شريفة: «المهمة أمام الموب لن تكون سهلة، لأنها  سترمي بكل ثقلها من أجل تدارك ما فاتها في مباراة الذهاب، وتسجيل  نتيجة ايجابية تسمح  لها بالتأهل، وعليه لا بد أن نكون حاضرين تكتيكيا وبدنيا، وأن تكون درجة تركيزنا أفضل، حتى نتخطى عقبتها ونواصل مسيرتنا في كأس الكاف»
أ/س

أصداء قبل الموعد
إدارة الموب تحفز اللاعبين بـ 40  مليونا
 قررت إدارة مولودية بجاية رصد منحة مالية مغرية قدرها 40 مليون سنتيم، وهذا لتحفيز  اللاعبين على تخطي عقبة الترجي وبلوغ  دور المجموعات، بعدما عجزت عن تحقيق هذا الهدف في منافسة رابطة الأبطال.ويكون رئيس مجلس الإدارة بوبكر اخلف، قد اخبر زرداب وزملائه بهذه المنحة، عندما اجتمع بهم أمسية أول أمس الاثنين بفندق المرادي.  
الموب دون 3 أساسيين
 تدخل الموب لقاء اليوم بتشكيلة منقوصة من خدمات 3 لاعبين أساسيين، وهم عقيد وبوكرية المبعدين من الفريق لأسباب انضباطية، وحمزاوي المصاب، فيما ستستفيد  من عودة المدافع المحوري مسعودي، الغائب عن اللقائين الأخيرين  للمنافسة القارية بداعي العقوبة.
المباركي والجلاصي خارج تعداد الترجي
 من جهته سيكون الترجي منقوصا من خدمات المدافع المحوري المباركي المعاقب، ووسط الميدان  الجلاصي المبعد مؤخرا من التعداد لأسباب انضباطية، فيما تبقى مشاركة بن يوسف العائد من الإصابة غير مؤكدة.
أنصار «الموب» يعزفون عن التنقل إلى تونس
عزف العديد من أنصار الموب عن التنقل إلى تونس لمساندة فريقهم أمام الترجي المحلي، وهذا بسبب تعثره في لقاء الذهاب، الذي تعادل فيه مع الفريق التونسي بنتيجة (0/0)، والنتائج السلبية المسجلة في منافسة البطولة، آخرها الهزيمة التي تلقاها أمام دفاع تاجنانت، والتي جعلته يتراجع في جدول الترتيب، ويرهن حظوظه في إنهاء الموسم فوق المنصة. وكان  أنصار الموب البجاوي بأعداد معتبرة (حوالي 1200 متفرج)، بمناسبة ذهاب الدور 16 لرابطة أبطال إفريقيا أمام النادي الإفريقي.
طاقم تحكيم مصري لإدارة اللقاء
 عين الاتحاد الإفريقي طاقم تحكيم مصري لإدارة لقاء الترجي التونسي ومولودية بجاية، ويشكل هذا الطاقم الحكم الرئيسي قريشة، والمساعدان تحسين أبو سادات وأحمد حسام طه إلى جانب الحكم الرابع محمود عاشور.                                                                      رصدها  أ/س

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com