الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

في انتظار عقد الجمعية العامة للنادي الهاوي


مجلس إدارة لايسكا يقرر فتح رأس مال الشركة
من المنتظر أن يقدم مجلس إدارة جمعية الخروب بحر الأسبوع الجاري، على فتح رأس مال الشركة الرياضية ماسينيسا، وهذا بغرض السماح للراغبين، الانضمام للشركة كمساهمين، بعد أن قرر أغلبية المساهمين السابقين الانسحاب من الشركة الرياضية.
يأتي هذا القرار بعدما وصلت أمور لايسكا إلى وضعية تتطلب وجوها جديدة قادرة على تحمل المسؤولية، وضخ أموال تمكن من إخراج الفريق من الأزمات المتتالية التي لازمت النادي الخروبي منذ دخوله التجربة الاحترافية، حسب ما استفيد من نائب الرئيس عبد العالي عبد الحق المدعو “موغو”، الذي أشار أمس في اتصال هاتفي مع النصر، عن عقد مجلس الإدارة لاجتماع مطلع هذا الأسبوع، لترسيم فتح رأس مال الشركة الرياضية.
وفي هذا الصدد أوضح ذات المتحدث، بأنه ليس هناك خيار آخر غير فتح رأس مال الشركة الرياضية، وهذا من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه، سيما في ظل انسحاب أغلبية المساهمين: “لم نجد سوى هذه الطريقة لدفع من مازالت لديهم غيرة على هذا الفريق للدخول كمساهمين، حتى و إن كنت في قرارة نفسي أرى بأننا لا ننتظر تهافتا كبيرا. فكثيرو الكلام عادة ما تكون أفعالهم دون ذلك”.
كما أشار المتحدث إلى أن بقاء الأمور على حالها، قد يدفع بمن تبقى من المساهمين لتسليم أمور تسيير الفريق إلى النادي الهاوي، لأنه لا يمكن للشركة الرياضية أن تواصل تسيير الفريق بإمكانيات مادية متواضعة، و في غياب الدعم المادي من قبل السلطات العمومية.وفي ذات السياق أوضح “موغو” بأن رئيس الديريكتوار التقى يوم الخميس الفارط مدير ديوان الوالي، للاستفسار عن أسباب خصم ما قيمته 1 مليار سنتيم، من المساعدة التي منحتها البلدية لجمعية الخروب والمقدرة بـ 3ملايير سنتيم.
وكانت بلدية الخروب قد منحت لايسكا مساعدة مالية تقدر بـ 3ملايير سنتيم، غير أن تعليمة من وزارة الداخلية طلبت من مختلف البلديات تقليص مساعداتها المالية لمختلف الجمعيات إلى الربع، وهو الأمر الذي أثار حفيظة الطاقم المسير للفريق الخروبي، سيما و أنهم كانوا يراهنون على هذه المساعدة لتسوية أجور اللاعبين العالقة، و المقدرة بأربعة أشهر، في الوقت الذي شرع فيه بعض اللاعبين بإيداع عقودهم على مستوى لجنة النزاعات، ما يجبر إدارة لايسكا على تسويتها، حتى لا تقع تحت طائلة قرار المنع من الانتدابات في الميركاتو الصيفي، خاصة في ظل الهجرة الجماعية للاعبين، الذين عبروا عن رغبتهم في تغيير الأجواء.
 إلى ذلك ينتظر أن تعقد اللجنة المؤقتة لتسيير النادي الهاوي، اجتماعا خلال الأيام القليلة القادمة، للشروع في التحضير لعقد الجمعية العامة العادية، بعدما انتهت من إعداد التقريرين المالي و الأدبي، حسب ما استفيد من مصدر من النادي الهاوي، خاصة وأن عهدة هذه اللجنة تنتهي بنهاية الشهر الجاري.
ع- قد

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com