الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

صفقة هندو تسقط في الماء

زرارة و بن براهم و طيايبة وبلعميري وغربي يوقعون لموسمين مع السنافر
اقتربت إدارة النادي الرياضي القسنطيني من غلق قائمة الاستقدامات، بعد أن وقع متوسط ميدان وفاق سطيف زرارة على العقد الذي سيربطه بالشباب لموسمين، والحال ذاته بالنسبة لمدافع مولودية الجزائر بن براهم الذي رسم التحاقه، وكان ذلك بمقر الفريق الكائن بالمدينة الجديدة علي منجلي، وقد منح المدرب غوميز الضوء الأخضر للتعاقد معه، وقدومه سيريحه كثيرا، على اعتبار أن بن براهم متعدد المناصب.
وكشف مدافع مولودية الجزائر بن براهم في تصريح للنصر بأنه لا يخشى المنافسة، والتحق بشباب قسنطينة من أجل لعب أكبر عدد ممكن من المباريات: «لا أخفي عليكم بأنني أفكر في المشروع الرياضي أكثر من الجانب المادي، وهو ما جعلني أقرر مغادرة مولودية الجزائر. لقد اتفقت مع بوالحبيب على كل التفاصيل، وأخبرته من قبل بأنني أريد اللعب، ولا أخشى المنافسة لأنني واثق من إمكاناتي. شباب قسنطينة فريق عريق ويملك قاعدة جماهيرية كبيرة، واللعب له شرف بالنسبة لي».
وأمضى بلعميري زوال أمس على عقد بموسمين مع الشباب، قادما من وفاق سطيف، حيث نجحت إدارة السنافر في إقناعه بمشروعها الرياضي، ويعد بلعميري ثاني لاعب من الوفاق يوقع للشباب، بعد زميله زرارة الذي رسم التحاقه زاول أمس أيضا.
وفي السياق ذاته يكون هداف الرابطة المحترفة الأولى محمد طيايبة، قد رسم سهرة أمس تعاقده مع الشباب، بعد أن أمضى على عقد بموسمين شأنه في ذلك شأن لاعب الحراش غربي الذي وقع هو الاخر عشية أمس عقدا سيحمل بموجبه ألوان السنافر لموسمين.
 وقد نجحت إدارة السنافر في خطف لاعب سريع غليزان الذي كان مطلوبا في عدة فرق، على غرار شبيبة القبائل ومولودية وهران... وبعض الفرق الخليجية، غير أنه فضل العودة إلى الشباب، بعد تجربة سابقة لم تكلل بالنجاح.
وكشف طيايبة بأنه سعيد لعودته إلى الشباب، مشيرا بأنه يطمح لتسجيل عدة أهداف الموسم المقبل: «كل شيء وقع بسرعة مع شباب قسنطينة، الذي سبق لي وأن خضت معه تجربة قصيرة لمدة 6 أشهر. لقد قررت الإمضاء له، مفضلا عليه عدة فرق أخرى طلبت خدماتي، لأنني اقتنعت بكلام بوالحبيب الذي أعرفه تمام المعرفة، والذي كان وراء قدومي في المرة الأولى إلى «سي.آس.سي». أتمنى أن أكون عند حسن ظنه وظن الأنصار، ولم لا أنجح في تسجيل عدة أهداف الموسم المقبل».
كما علمت النصر من مصادرها، بأن المفاوضات مع متوسط ميدان مولودية الجزائر هندو تعثرت في آخر لحظة، بعد أن كان من المفترض أن يحل أمس رفقة زميله بن براهم لترسيم التحاقه بالنادي الرياضي القسنطيني.
هذا ودخل بوالحبيب في اتصال مباشر مع رئيس شبيبة الساورة زرواطي، من اجل الظفر بصفقة سايح أو حمار، خاصة وأن غوميز يريد انتداب صانع ألعاب على جناح السرعة ليكون إلى جانب مغني، وحسب مصادرنا فإن زرواطي اشترط مبلغا كبيرا نوعا ما.
غوميز يضبط طاقمه الفني ودني مساعده الأول
من جهة أخرى ضبط المدرب غوميز طاقمه الفني بصفة رسمية، حيث سيكون فيصل دني المساعد الأول، وبوسعادة المحضر البدني، ومدرب الحراس الكاميروني سايدو هاماجودا.
وكشفت مصادر مطلعة للنصر، بأن بوالحبيب يصر على تعيين مدير رياضي، حيث يفاضل بين عدة أسماء، على غرار ماتام وباجي وبوالفلفل والعايب سليم.
ويصر سوسو على جلب أحد أبناء الفريق بهدف تأطير المجموعة، وتسييرها بالشكل المطلوب.
وترحب الأسماء السالفة الذكر بالعمل في الشباب، حيث تنتظر في اتصال رسمي من بوالحبيب من أجل القدوم، علما وأن هناك أسماء أخرى في مفكرة بوالحبيب ككاوة وسدراتي.           بورصاص.ر

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com