الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إلغاء تربص تونس

مطمور يطلب مهلة للرد على عرض السنافر وطيايبة يضيع
كشفت مصادر مطلعة للنصر، بأن المهاجم الدولي السابق كريم مطمور، طلب مهلة للتفكير قبل الرد على عرض إدارة النادي الرياضي القسنطيني، التي تود الاستفادة من خدماته الموسم المقبل.
وحسب مصادرنا فإن حديث هاتفي جمع بوالحبيب بمطمور، حيث أكد الأخير بأنه لن يستعجل في حسم مستقبله، وسيحاول دراسة كافة العروض التي وصلته بروية، في الوقت الذي يصر بوالحبيب على حسم الصفقة في أقرب وقت ممكن، إذ من المقرر أن يتنقل غدا إلى العاصمة للظفر بأحد العناصر المستهدفة، خاصة ثنائي سوسطارة بورديم وبلجيلالي، حيث يسعى للظفر بأحدهما، علما وأن ورقة بلخير لا تزال مطروحة، بالنظر للأخبار التي تتحدث عن قرب تسريحه من الساورة، وكان حارس سابق للسنافر قد عرض خدمات بلخير.
وسيستغل بوالحبيب فرصة ملاقاته رئيس سوسطارة، للحديث عن ثنائي الدفاع بن عيادة ومداني، لأن هاجس الدفاع مازال يؤرقه، في ظل تواجد ثلاثة أسماء فقط، ويتعلق الأمر بكل من ملولي وشرفة وزعلاني.
سوسو مر إلى الأمور الجدية مع اللاعب زيري حمار، حيث يريد الاستفادة من خدماته مهما كان الثمن، لأن التشكيلة تبقى بحاجة إلى صانع لعب يكون برفقة مغني، سيما و أن سوسو يريد ضبط الأمور معه، ما جعل إدارة الشباب تجدد اتصالها برئيس الساورة زرواطي، الذي لم يعارض فكرة بيع نجمه.
المسرحون لم يتم الاتصال بهم
وعلمت النصر بأن مسيري الشباب اتصلوا باللاعبين المحتفظ بهم، وكذلك المنتدبين الجدد، للقدوم إلى قسنطينة مساء اليوم، للشروع في التحضير للموسم الجديد، في حين لم يتم الاتصال بالعناصر المسرحة، ولو أن هناك من المسرحين من لايزال مرتبطا بعقد، ما سيجبر الإدارة على إيجاد أرضية اتفاق معها لفسخ العقد.
من جهة أخرى حظيت أسرة النادي الرياضي القسنطيني سهرة أمس الأول، بتكريم خاص بفندق الحسين من طرف السلطات المحلية، التي ارتأت تشجيع إدارة بوالحبيب العائدة إلى مزاولة مهامها بعد غياب لأكثر من 3 سنوات.
وتلقت إدارة السنافر رسائل تشجيعية بالجملة، جعلت سوسو ومن معه يتعهدون ببذل قصارى الجهود لرفع راية الشباب عاليا، وتشريف قسنطينة.
بوالحبيب وفي تصريح خص به النصر على هامش الحفل، أكد بأنهم لن يعدوا الأنصار بأي شيء: «لست من المسيرين الذين يعدون بـ «الدوبلي» في بداية الموسم، ليختفوا بعدها عن الأنظار. لن نضع أنفسنا تحت الضغط، خاصة وأنه لا يمكننا اللعب على الألقاب الموسم القادم. سنعمل على أداء موسم ممتاز، وأنا متأكد بأننا سنحقق نتائج أفضل من تلك التي حققها سابقونا».
من جهة أخرى قررت إدارة السنافر إلغاء التربص الأول الذي كان مقررا بتونس بداية من الثلاثاء المقبل، حيث أكدت مصادرنا بأن المسيرين اتصلوا بمدير مركب المرادي بحمام بورقيبة لإلغاء الحجز، وسيقام التربص بمدينة قسنطينة، على أن يقيم اللاعبون بفندق الحسين طيلة فترة التربص.
بورصاص.ر

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com