الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما وقّع روابح على العقد مع الكاب

التحضيرات تنطلق اليوم والملعب الهاجس الأكبر
وقع سهرة أول أمس المدرب توفيق روابح، عقدا سيتولى بموجبه الإشراف على العارضة الفنية لشباب باتنة لمدة موسم واحد، على أن يساعده في مهمته سليم عريبي وعمار بلهاني مدربا للحراس، حيث يرتقب أن يباشر عمله مساء اليوم الاثنين، بمناسبة انطلاق تحضيرات الفريق للموسم القادم.
المدرب الجديد للكاب، وفي ندوة صحفية مشتركة مع رئيس الفريق نشطها بعد تنصيبه الرسمي، لم يتوان في التأكيد بأن رهانات كبيرة تنظره لإنجاح المشروع الرياضي للكاب، معربا عن ارتياحه لمساعي الإدارة الرامية إلى توفير كل شروط العمل ووسائل النجاح، كما أبرز حرصه على الحسم في التعداد قبل نهاية شهر جوان الجاري، مشيرا إلى أن عملية الانتدابات تمت بالتشاور معه، ولو أنها- كما قال- اقتصرت لحد الآن على 8 لاعبين جدد، وهم طالح، عريبي، جغمة، غضبان، مومن، يوسف خوجة، مدان وداود.
وعبر روابح عن سعادته للعودة مجددا إلى بيت الكاب، وكذا لنوعية الانتدابات، داعيا إلى توحيد الصفوف في سبيل بلوغ الأهداف، والمتمثلة في ضمان البقاء مع تحقيق مرتبة مريحة. من جهته كشف نزار بأن فريقه سيخوض البطولة لأول مرة بميزانية تقدر بـ 20 مليارا، موضحا بأن الإدارة نجحت في تسوية ديون لجنة المنازعات، ما سيمكن الشباب من تأهيل العناصر الجديدة، بعد رفع قرار منع الانتدابات.
ويرى نزار بأن دخول إعانة البلدية خزينة النادي الخميس المقبل، والمقدرة بـ 1.5 مليار سنتيم، من شأنه أن يخفف من المتاعب المالية لفريقه، ويساعد الإدارة على الشروع في التحضيرات، وتسوية جزء من مستحقات اللاعبين سيما الجدد.
على صعيد آخر أعلنت أمس إدارة مركب أول نوفمبر عن استحالة انتهاء أشغال تغطية أرضية الملعب بالعشب الطبيعي قبل موعد انطلاق البطولة 20 أوت القادم، وذلك خلال جلسة عمل بحضور الوالي والشركة المكلفة بالإنجاز، ما وضع إدارة الكاب في ورطة، وجعلها- حسب نزار- تسابق الزمن من أجل اعتماد ملعب سفوحي، الخيار الوحيد المطروح على حد تعبيره.
 وذكر نفس المتحدث بأن إدارة الكاب التمست أمس من الرابطة المحترفة لكرة القدم منحها رخصة استثنائية للاستقبال بملعب سفوحي في اللقاءين الأولين، إلى حين جاهزية ملعب أول نوفمبر، ولو أن تجسيد هذا الطلب مرهون في نظره برفع التحفظات التي سجلتها لجنة معاينة الملاعب أثناء زيارتها الأولى.
م ـ مداني

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com