الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

ميهوبي أشرف على أول حصة

لمايسي يمضي مع شبيبة سكيكدة ويباشر التدريبات  
أعلنت إدارة شبيبة سكيكدة عن انتداب عبد الرحمان لمايسي الذي عاد إلى بيته بعد أن غادر روسيكادا الموسم الماضي نحو شبيبة بجاية.
و تمكنت إدارة طبو من خطف لمايسي، الذي كان قريبا جدا من التوقيع لأحد الأندية الناشطة في الرابطة المحترفة الثانية، قبل أن يختار الشبيبة في آخر المطاف.
و كان لمايسي قد أجل الرد على كافة عروض الأندية التي أبدت رغبتها في طلب خدماته، منتظرا اتصال شبيبة سكيكدة التي يبدو أنه منحها الأولوية.
و فاجأ لمايسي الجميع عشية أول أمس، عندما التحق بالتدريبات بعد دقائق من حسم انتقاله إلى الشبيبة السكيكدية.
و التقى لمايسي مساء أمس الأول رئيس النادي عبد الله طبو، من أجل التفاوض حول عودته إلى الشبيبة، و اجتمع الطرفان بملعب 20 أوت 55، أين تحدثا عن الشروط التي تم بموجبها الاتفاق على إمضاء لمايسي في الشبيبة و بالفعل كانت المفاوضات يسيرة جدا، و تمكن طبو من حسم الصفقة بسرعة، حيث لم تدم المفاوضات أكثر من نصف ساعة، ليتم الإعلان عن عبد الرحمان لمايسي كصفقة رقم 13 للفريق السكيكدي خلال هذه الصائفة.
حسم مسألة عودة لمايسي إلى الفريق السكيكدي، تزامنت و بداية الحصة التدريبية الثانية للشبيبة، إذ طلب طبو من اللاعب الالتحاق بالحصة، ليقدم الدافع المعنوي للاعبين و الأنصار.
و لم يكن بحوزة لمايسي اللباس الرياضي، و مع هذا أقدم أحد المقربين على جلب حذاء رياضي له، ما حمسه أكثر على الانضمام إلى الحصة التي خاضها بشكل عاد، وسط ترحاب شديد من طرف الأنصار.
و بعد أن أشرف المحضر البدني عمارة على الحصة التدريبية الأولى لهذا الموسم، و التي عرفت مشاركة 9 لاعبين فقط، كان الموعد مساء أول أمس مع التحاق أكثر من نصف تعداد الشبيبة ليتم الشروع بشكل رسمي في التحضيرات الفعلية، تحت إشراف المدرب محمد ميهوبي.
للإشارة حضر حصة أول أمس 18 لاعبا، قبل أن يلتحق لاعبان اثنان بتدريبات أمس المسائية.
و أشرف ميهوبي على الحصة التدريبية ليومي أمس و الذي قبله، أين التقى باللاعبين لنحو نصف ساعة كاملة في محاولة للتعرف عليهم، قبل أن يعطي إشارة الانطلاق الرسمي لتحضيرات الشبيبة.
و وضع ميهوبي برنامج التدريبات التي تقام مساء كل يوم بملعب 20 أوت، و بملعب الشهيد بوثلجة، قبل أن يتم اكتمال التعداد والحسم النهائي في القائمة التي ستدافع عن ألوان الشبيبة الموسم القادم، وبعد ذلك سيتم التنقل إلى سطيف للدخول في التربص التحضيري المغلق الذي سيحدد معالم الفريق الموسم القادم.
مروان. ب

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com