الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إصابة خيثـر لا تدعو للقلق

شبيبة سكيكدة تواجه عين مليلة اليوم و ميهوبي مستاء من الهجوم
سيكون الفريق السكيكدي على موعد مع رابع اختبار ودي خلال التحضيرات الجدية التي يقوم بها أشبال المدرب ميهوبي في مدرسة الرياضات الأولمبية بـ»الباز»، فبعد مواجهتهم لسريع غليزان و شباب قسنطينة و وفاق سطيف، سيواجه رفقاء أوصالح اليوم جمعية عين مليلة المنتمي لبطولة القسم الوطني للهواة، و هو اللقاء الذي يعول عليه الطاقم الفني للشبيبة كثيرا، لتجريب المزيد من الخيارات الفنية والتكتيكية.
وسيكون فريق أبناء روسيكادا مساء اليوم على موعد مع مواجهة أول منافس ينشط في بطولة أقل مستوى من التي ينشط فيها الفريق السكيكدي، وستكون الفرصة مواتية أمام المدرب محمد ميهوبي من أجل تجريب مختلف الخيارات التكتيكية، و تطبيق طريقة اللعب الخاصة، بمواجهته لمنافس أقل مستوى.
وفي تصريح للمدرب ميهوبي بخصوص التحضيرات قال:» لقد قمنا بعمل كبير خلال التربص الأول بالباز، أين ركزنا على العمل البدني، و سنواصل العملية في التربص الثاني، أين وجهناه خصيصا للعمل التقني والفني، فاللاعبون أظهروا جاهزية كبيرة سواء من الناحية البدنية أو الفنية، و مواجهتنا لفرق من مستوى أعلى تصب في صالح الفريق، لقد قمنا بثلاثة اختبارات حقيقية، وأظهر اللاعبون مستوى جيد، ومازال أماما الكثير لتقديمه، و سنقول كلمتنا هذا الموسم» .
و أظهر لاعبو شبيبة سكيكدة مستوى جيد خلال المرحلة الأخيرة، ما تجلى في اللقاء الأخير أمام وفاق سطيف عشية أول أمس، أين ظهر اللاعبون أكثر انتعاشا، مقارنة بالأيام الأولى من التربص، وهو ما أراح كثيرا الطاقم الفني بقيادة ميهوبي، الذي أسعده كثيرا الأداء أمام الوفاق، خاصة و أن اللاعبين حافظوا على هدوئهم التكتيكي، وقدموا أداء جيدا رغم الخسارة.
و بالحكم على الأداء العام للفريق خلال اللقاء الودي الأخير، أو حتى أمام سريع غليزان و شباب قسنطينة، يبقى الخط الهجومي هو الحلقة الأضعف في الفريق السكيكدي، وذلك نظرا لغياب الحضور الذهني للاعبين، وتضييعهم للعديد من الفرص السهلة التي كانت لتحول الخسارة إلى فوز أو تعادل على الأقل، وهو ما أقلق كثيرا الطاقم الفني للشبيبة، الذي شدد على ضرورة الفعالية أمام المرمى سواء تعلق الأمر بلقاء ودي أو رسمي
وفي سياق آخر، وبعد خروجه اضطراريا منتصف الشوط الثاني بداعي الإصابة، أكد الطاقم الطبي للفريق السكيكدي عدم خطوة إصابة سمير خيثر، وهو الذي أثار هلعا كبيرا، بعد احتكاك قوي مع أحد لاعبي الفوارة.
مروان. ب

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com