الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس أهلي البرج

وفرنا كل الإمكانات من أجل تحقيق الصعود
وضعت إدارة أهلي برج بوعريريج الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم كل الإمكانات في متناول الفريق لتحقيق هدف الصعود و العودة إلى حظيرة الكبار، حسب ما أكده رئيس مجلس إدارة النادي البرايجي. و أوضح موسى مرزوقي العائد إلى رئاسة النادي في تصريح لـ وأج بأن إدارته قد استخلصت دروس الماضي و وضعت كل الإمكانات من أجل الصعود و العودة إلى صفوف الرابطة المحترفة الأولى، مضيفا في هذا السياق بأن أعضاء مجلس الإدارة اتفقوا على تسخير كل الجهود قصد تحقيق هدف الصعود لإسعاد جمهور الجراد الأصفر لأن مكانة الأهلي ليست في الرابطة الثانية على حد تعبيره.
و قال كذلك: نطمح الدخول في المنافسة بقوة الموسم المقبل و كما يعلم الجميع كانت هناك بعض المشاكل الإدارية مع نهاية الموسم المنصرم والتي تم تسويتها نهائيا ما مكن من وضع خارطة طريق مدروسة انطلاقا من انتداب طاقم فني كفء مرورا بانتقاء نخبة من اللاعبين ذوي خبرة إلى وضع برنامج للتحضيرات. كما أردف في هذا الصدد: لقد وضعنا الثقة في إبن الفريق عزيز عباس لتدريب النايد و بالتشاور معه تم تحديد النقائص التي كان يعاني منها الفريق و منه انطلقنا في عملية الانتدابات. مشيرا إلى أن هذه الاختيارات تعد برأي جميع العارفين بشؤون الكرة في المستوى قبل أن يمطمئن الأنصار بأن لديهم فريق سيكون عند حسن تطلعاتهم الموسم المقبل الذي سينطلق يوم 9 سبتمبر.
من جهته أعرب مدرب الفريق عزيز عباس عن تفاؤله كون هناك مؤشرات توحي بأن النادي لديه الإمكانات اللازمة لتحقيق الهدف المنشود والتي شجعته كما قال على قبول رفع التحديد بالرغم من صعوبة المهمة.و قال في هذا السياق لمست رغبة كبيرة للمسيرين لتكوين فريق تنافسي يشرف ألوان الولاية، حيث وفرت الإدارة كل الظروف الملائمة للعمل و من جهتي سأوظف كل خبرتي لتكوين فريق تنافسي و إعادة الإعتبار لنادي القلب". كما عبر المدرب أيضا عن رضاه عن التشكيلة و كذا ظروف التحضير للموسم المقبل قائلا: "نملك مجموعة متكاملة و الفريق في تحسن تدريجي، إنني واثق أنه إذا ما واصلنا على نفس المنوال و بتضافر جهود اللاعبين و الإدارة و كذا الأنصار  سنحقق الهدف المنشود و الصعود نهاية الموسم". و أفاد في هذا الصدد بأنه تم انتداب 11 لاعبا جديدا بين موهوبين و كذا ذوي خبرة على غرار تجار القادم من جمعية الشلف و داودي العلمي من اتحاد تبسة و نبيل" يعلاوي من مولودية وهران و طارق زغيدي من مولودية العلمة الذين سيعطون ـ حسبه ـ إضافة نوعية للفريق.
للإشارة و تحضيرا للموسم المقبل خاض أشبال المدرب عباس تربصين الأول ببرج بوعريريج و الذي كان مخصصا للجانب البدني و الثاني في أوت الجاري بمركز التدريب بمنطقة عين الدراهم (تونس) خصص للجانب التقني من خلال لعب عدة لقاءات ودية.

تشكيلة الفريق لموسم 2016-2017
حراسة المرمى: علاوي ـ دحماني ـ مداح (سريع غليزان)
ـ الدفاع: بولحية ـ مباركية ـ قجلالي ـ جابو ـ بوعامرية ـ يوسف زكريا (سريع غليزان) عوامري ـ اتحاد بلعباس ـ زغيدي ـ مولودية العلمة.
 وسط الميدان: بوفليح ـ سلامة ـ بن سباح ـ تجار جعية الشلف ـ دوادي (اتحاد تبسة)ـ جيلايلي (اتحاد حجوط).
الهجوم: بوعافية ـ يعلاوي (مولودية وهران) ـ بن عاشور (اتحاد الحراش) ـ مادوني (جمعية الشلف) ـ بلقرفي (أولمبي المدية).
المدرب: عزيز عباس.

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com