الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما أكد ميهوبي جاهزية لاعبيه

شبيبـة سـكـيـكدة تـختـم تـربـص الـباز بـمواجهـة  الحمـراء الأحـد
علمت النصر من مصادرها الخاصة أن فريق شبيبة سكيكدة سيكون على موعد مع مواجهة ودية أخيرة في برنامجه التحضيري قبل المواجهة الرسمية الأولى في البطولة أمام اتحاد البليدة، حيث سيكون أشبال المدرب محمد ميهوبي على موعد مع مواجهة حمراء عنابة المنتمي إلى بطولة القسم الوطني للهواة في مجموعته الشرقية، سيحتضنها ملعب 20 أوت بسكيكدة أمسية الأحد.
وبمواجهة الحمراء يكون الفريق السكيكدي قد أجرى 06 لقاءات ودية في برنامجه التحضيري للبطولة، و ذلك من أجل  تعرف الطاقم الفني أكثر على معالم فريقه، وتجريب كل الخطط التكتيكية للاستعداد للمواجهة المنتظرة في افتتاح البطولة أمام اتحاد البليدة ، و تحقيق انطلاقة إيجابية من سكيكدة، اللقاء الودي أمام الحمراء سيكون كذلك فرصة لأنصار الشبيبة الذين سيشاهدون فريقهم لأول مرة في ملعب 20 أوت، خاصة وأنهم سيفتقدونه خلال لقاء البليدة بسبب العقوبة .
و قبل نحو 10 أيام فقط عن بداية البطولة المحترفة، والتحديات الصعبة التي تنتظر الفريق السكيكدي فيها، أكد أشبال المدرب محمد ميهوبي استعدادهم من خلال إقناعهم الجميع بالأداء الجيد في اللقاء الودي الأخير أمام هلال شلغوم العيد، و الذي يعد الخامس على التوالي في سلسلة اللقاءات الودية التي يخوضها فريق أبناء روسيكادا في إطار برنامجه التحضيري للبطولة حيث حقق فوزا مقنعا أداء و نتيجة بهدفين نظيفين، في مقابلة كانت مفتوحة من الجانبين و ساعدت الطاقم الفني كثيرا، لا سيما وأنه وقف على كل كبيرة وصغيرة تخص فريقه قبل موعد البليدة الرسمي .
هذا وقد أكد الطاقم الفني للشبيبة بقيادة المدرب محمد ميهوبي ارتياحه على المستوى العام لفريقه، والذي جسده خلال اللقاءات الخمسة التي خاضتها الشبيبة، ليتم الحكم على المستوى البدني بالدرجة الأولى وقد أبدى ميهوبي ارتياحا كبيرا بعد الأداء المقدم من طرف رفقاء لمايسي، والذين أكدوا استعدادهم الكبير لموعد البطولة لا سيما وأن المخاوف جلها زالت بعد الأداء المقدم خلال اللقاءات الودية الخمسة التي لعبها أبناء روسيكادا في تربص الباز خاصة وأن الطاقم الفني كان متخوفا من هذا الجانب، وهو ما جعله يكثف من العمل اليومي، والذي أتى أكله في انتظار التأكيد خلال لقاءات البطولة، في حين يبقى الهجوم الهاجس الأكبر للطاقم الفني .
وفي تصريحه للنصر أكد القائد عبد الرحمان لمايسي قائلا «نحن نسعى جاهدين للتواجد في أحسن لياقة و جاهزية على جميع المستويات قبل لقاء البليدة، الظروف جيدة خلال التحضيرات، وكل شيء يشجع على العمل الجدي، مواجهة حمراء عنابة ستكون فرصة لخلق الانسجام بين اللاعبين والتعود أكثر على طريقة اللعب، البطولة ستكون صعبة و مفتوحة على جميع الاحتمالات، لكن الجميع واثق من قدرة الشبيبة على النجاح هذا الموسم، و نتمنى أن نكون جاهزين عشية لقاء اتحاد البليدة» .
بورصاص.ر

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com