الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس «الدياربيتي» الطاهر قرعيش للنصر

الحكام يعاملوننا كفريق صغير ولا أحد يمكنه تحطيم ما بنيناه
• قادرون على تكرار إنجاز الموسم الماضي  
أكد رئيس دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش، بأنه لا خوف على فريقه رغم ما يتعرض له من ظلم فاضح، مشيرا إلى أن الدفاع قادر على تكرار إنجاز الموسم الماضي، بالنظر إلى المستوى الذي وصل إليه.
وفتح قرعيش النار على الحكم غربال، الذي اتهمه بمحاولة تحطيم فريقه، خاصة بعد إهدائه الانتصار لشباب قسنطينة، الذي كان قريبا من الخسارة أمام الدياربيتي، لولا الأخطاء التحكيمية الكارثية التي ارتكبها في الشوط الثاني.
وقال قرعيش في تصريح خص به النصر بعد لقاء الجمعة الماضي: «لا أدري لماذا نتعرض لكل هذا الظلم؟. هل لأننا فريق صغير قادم من الأقسام السفلى أم لماذا؟. يجب أن يدرك الجميع بأن فريق دفاع تاجنانت لم يعد كما كان، حيث تحول إلى أحد أقوى فرق الرابطة المحترفة الأولى، والدليل النتائج التي بصمنا عليها الموسم الماضي، والتي نبصم عليها مع انطلاق الموسم الكروي الجديد. ليس هكذا تتطور الكرة الجزائرية. لقد حرمنا الحكام الموسم الماضي من إنهاء البطولة فوق «البوديوم»، وها هم يواصلون سياستهم غير العادلة معنا، حيث يعاملوننا كفريق صغير، وهو الأمر الذي لا يجب أن نسكت عليه، وسنحاول من أجله طرق كافة الأبواب. لقد شاهدتم الظلم الذي تعرضنا له أمام «سي.آس.سي»، حيث أهداهم الحكم غربال ضربة جزاء غير شرعية قلبت موازين اللقاء لصالح المحليين. نحن لا نريد حكاما من هذا المستوى، ولقد سبق أن أعددنا تقارير ضد الحكم غربال الذي عشنا معه الجحيم الموسم الماضي في بجاية. أقولها وأكررها لن ينجح أحد في تكسيرنا وسنبصم على إنجازات أفضل من الموسم الماضي».

وبخصوص الرسالة التي يوجهها للاعبين والطاقم الفني وحتى الأنصار، فقد أثنى قرعيش على الجميع، مشيرا إلى أن الفضل كل الفضل يعود إليهم في ما وصل إليه الفريق الآن، مطالبا الجميع بمواصلة التضحيات، وهنا أضاف محدثنا يقول: «لولا التضحيات التي يقدمها الجميع داخل بيت الدفاع، لما وصلنا إلى هذا المستوى. لقد أصبحنا من الفرق التي يحسب لها ألف حساب. يكفينا شرفا أننا أرغمنا فريقا بحجم شباب قسنطينة على العودة إلى الخلف بملعب حملاوي. سنواصل بذات المستوى، وبحول الله سننجح في إهداء الأنصار نتيجة إيجابية هذا الموسم، خاصة وأن ضياع حلم المشاركة القارية الموسم الماضي لا يزال يحز في أنفسهم».
مروان. ب

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com