السبت 5 أكتوبر 2024 الموافق لـ 1 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

خنشلة

إيداع قاتل  زوجته الحبس و  وضع 3 من أقاربه تحت الرقابة القضائية
أمر قاضي التحقيق لدى محكمة ششار بولاية خنشلة في ساعة متأخرة من ليلة أول أمس بإيداع قاتل زوجته الحبس المؤقت و بوضع شقيقته و ابنة شقيقته و عمه تحت الرقابة القضائية مع توجيه استدعاءات للمتهمين للمثول أمامه مجددا الأسبوع القادم لاستكمال التحقيق في الجريمة التي  وقعت نهاية الأسبوع الماضي والتي ذهب ضحيتها زوجة أم لطفلين وحامل في شهرها السادس.
وكانت النصر قد تطرقت لتفاصيل الجريمة بداية الأسبوع  ونشر كل مستجداتها  إلى غاية مثول المتهمين مساء أول أمس الأحد أمام نيابة محكمة ششار و قاضي التحقيق، و قد استمر التحقيق مع الموقوفين الخمسة إلى ساعات متأخرة من الليل، ليأمر بعده قاضي التحقيق  بإيداع الزوج الحبس و وضع باقي المتهمين تحت الرقابة القضائية .
 وكانت الجريمة  قد وقعت نهاية الأسبوع ، حين تلقت الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببابار بلاغا مفاده غرق امرأة متزوجة بسد بابار، و بعد إخطار  النيابة بخبر العثور على جثة داخل السد، أمر وكيل الجمهورية بعرض الجثة على الطبيب الشرعي لتحديد الأسباب الحقيقية للوفاة أين كانت المفاجأة بعد أن أثبت  الطبيب الشرعي أن الضحية بها كدمات وضربة على مستوى الرأس و أنها لم تغرق بل تم رميها داخل السد و هي ميتة،  قصد إخفاء معالم الجريمة.
وعقب إفادة النيابة بالتقرير الرسمي للطب الشرعي، تم توقيف زوج الضحية للتحقيق وخلال عملية استجوابه من قبل عناصر الدرك اعترف الزوج بأنه هو من قتل زوجته و قام برمي جثتها. ومن خلال التحقيق تبين أن القاتل كان في نزهة مع زوجته و شقيقته و ابنة شقيقته بالقرب من السد ليتبين أن قريبتيه كانتا على علم بالجريمة ولم تبلغا بها خوفا من القاتل، ليتم توقيفهما أيضا.
 و بعد الاستماع إليهما تم كشف أن عم الضحية وأحد أقاربه كانا على علم بالجريمة و لم يبلغا عنها لدى الجهات المعنية الأمنية أو القضائية ، ليبقى التحقيق القضائي هو من سيكشف الحقيقية الكاملة لهذه الجريمة التي لم تتسرب بعد أي معلومة عن دوافعها وأسبابها.                                    
ع  بوهلاله   

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com