الأربعاء 9 أكتوبر 2024 الموافق لـ 5 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

رغم استعادة شبيبة بجاية نشوة الانتصارات

خزار خرج غاضبا من تصرفات الأنصار و كابري يرد عليهم بقوة
 استعادت تشكيلة شبيبة بجاية مساء أول أمس السبت نشوة الانتصارات، في أعقاب فوزها على جمعية الخروب، في ختام لقاءات الجولة السابعة من الرابطة المحترفة الثانية موبيليس، بفضل الهدف الوحيد الذي وقعه اللاعب حمزة وناس في الدقيقة 67 من المباراة، لتحافظ التشكيلة البجاوية على مركز الوصافة الذي باتت تتقاسمه مع اتحاد البليدة، بعد فوز الأخير الجمعة الماضي على حساب غالي معسكر. و لم  يفرح مدرب تشكيلة “يما قورايا” محمد الهادي خزار بهذا الانجاز، حيث غادر أرضية الميدان غاضبا، إلى درجة أنه رفض الإدلاء بأي تصريح عقب نهاية اللقاء، و هو ما يؤكد تأثره بتصرفات بعض الأنصار الذين قاموا بسبه و شتمه، و طالبوه بالرحيل من الفريق بحجة المردود غير  المقنع الذي قدمه الفريق طيلة فترات المباراة، و الصعوبات الكبيرة التي بات يجدها في  كل مباراة لتحقيق الانتصارات، و عدم قدرته على قيادة الفريق إلى تحقيق هدف الصعود.
و لم يتوقف المدرب خزار عند هذا الحد، بل غاب عن الحصة التدريبية التي أجرتها الشبيبة صبيحة أمس الأحد، حيث اشرف على التشكيلة المدرب المساعد كابري، و المحضر البدني طيور.
هذا و قد حاولنا الاتصال بالمعني لمعرفة شبب غيابه غير أنه رفض الرد علينا، فيما أكد رئيس النادي الهاوي زهير قلاتي، أن  التقني القسنطيني قرر أخذ قسط من الراحة بعد الضغط  الذي عاشه خلال مواجهة أمس الأول، و أنه سيستأنف العمل اليوم (الاثنين) لتحضير التشكيلة، تحسبا لمباراة الكأس، المرتقبة غدا الثلاثاء أمام اتحاد أميزور.
هذا و رد المدرب المساعد توفيق كابري بقوة على هؤلاء الأنصار، حيث صرح  بعد نهاية المباراة قائلا: «من يريد اللعب الجميل  فعليه مشاهدة لقاءات نادي برشلونة و ريال مدريد، فنحن في شبيبة بجاية ما يهمنا في المقام الأول، هو الفوز و حصد النقاط و نحن في المركز الثاني و نلعب من أجل تحقيق الصعود، و أطلب من هؤلاء الأشخاص أن يتركونا نعمل في هدوء و في ظروف جيدة، حتى نحقق هدف الصعود في نهاية الموسم. أما فيما يخص المباراة فقد حاولنا مند البداية الوصول إلى  شباك المنافس     و التحرر من الضغط  لكن أخفقنا في ترجمة الفرصة الأولى المتاحة لنا في الدقيقة الثانية. المهم أننا  فزنا في نهاية المطاف، و تمكنا من الظفر بالنقاط الثلاث التي مكنتنا من البقاء في مركز الوصافة».
 و على غير العادة لم تستفيد عناصر الشبيبة من الراحة، حيث تدربت صبيحة أمس، و هذا استعدادا للقاء الدور الجهوي الثالث لتصفيات كأس الجزائر التي تنتظرها زوال غد الثلاثاء بملعب الوحدة المغاربية، أمام اتحاد أميزور من بطولة الهواة في مجموعتها الوسطى.                          أ/س

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com