الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس شبيبة سكيكدة عبد الله طبو في ندوة صحفية

ميهوبي سبب مشاكل الفريق و أطراف تحاول استغلال النادي لأغراض حزبية
اتهم رئيس شبيبة سكيكدة عبد الله طبو المدرب السابق محمد ميهوبي، بوقوفه وراء المشاكل التي يعرفها الفريق في الوقت الحالي، محملا إياه المسؤولية الكاملة في النتائج السلبية التي يسجلها الفريق في الآونة الأخيرة، بسبب ما سماه بسوء عملية الانتدابات التي قام بها رفقة بعض من مسيري النادي، و التي تمت حسبه بطريقة عشوائية، لم تراع مستوى اللاعبين و احتياجات الفريق و طموحاته في لعب ورقة الصعود، واعدا بأنه سيقوم باستدراك الأمر، من خلال الإشراف شخصيا على عملية انتداب اللاعبين في الميركاتو الشتوي، و ذلك من أجل تغطية النقص المسجل في بعض المراكز، و بالمرة إحداث التوازن على مستوى الخطوط الثلاثة للتشكيلة.
و أكد طبو في ندوه صحفية نشطها أمس بدار الشباب الإخوة ساكر، بأن الفريق يمر بفترة فراغ تتطلب وقفة رجل واحد من طرف الأنصار، من أجل تجاوز هذه المرحلة الصعبة، خاصة و أن الفريق مقبل على مباراة هامة لحساب الجولة التاسعة أمام أولمبي الشلف.
واستطرد ذات المتحدث يقول، بأن هناك أطراف مقربة من الفريق لم يذكرها بالاسم، تسعى إلى ضرب الفريق و زعزعة استقراره، من خلال تحريض من سماهم بمجموعة من أشباه الأنصار، بهدف إثارة الفوضى و ترهيب اللاعبين، موضحا بأن لجوئه إلى حل لجنة الأنصار، كان بطلب من أعضاء اللجنة الذين وجهوا عريضة سحب الثقة ممضاة بأسمائهم، مفندا وجود أية دوافع أخرى.
كما وعد طبو بإعادة تنصيب لجنة جديدة، بمجرد إيجاد أشخاص نزهاء وقادرين على تحمل المسؤولية تتوفر فيهم الشروط اللازمة.
وأبدى رئيس الشبيبة استغرابه من منح البلدية مقرا للجنة الأنصار، في الوقت الذي يبقى فيه الفريق بدون مقر، وهي عملية يسعى من خلالها هؤلاء إلى استغلال الفريق لممارسة السياسة، حيث أقسم بأنه سيقف لهم بالمرصاد، ولن يسمح أبدا لأي شخص مهما كانت صفته، أن يستغل الفريق لأغراض حزبية.
وعند تطرقه إلى الأزمة المالية، أكد ذات المتحدث بأن الفريق يمر بأزمة مالية خانقة، بحكم أن حساب النادي مجمد من طرف الدائنين، ولهذا السبب لم يتمكن من صب الاعانات التي استفاد منها الفريق، على غرار مساعدة البلدية المقدرة بـ 5 مليار سنتيم، و600 مليون سنتيم من مؤسستي سيفيتال وبروندا، بالإضافة إلى 1,5 مليار سنتيم من الصندوق الولائي.
أما الديون فقد بلغت حسب طبو 12 مليار سنتيم، فيما قاربت المصاريف 5 مليار سنتيم منذ بداية الموسم، وكلها من أمواله الخاصة وبعض المحبين كما قال.
وكشف رئيس الشبيبة وجود حوالي 3000 ملف، يزعم أصحابها بأنهم يدينون للفريق بأموال، وهو عدد حسبه غير معقول، مشيرا الى أنه قرر تقديم شكوى لوكيل الجمهورية، من أجل فتح تحقيق في القضية.وعاد رئيس الشبيبة ليؤكد بأن النتائج السلبية التي سجلها الفريق، ما هي إلا كبوة جواد، واعدا بأن الفريق سيعود الى سكة الانتصارات في الجولة القادمة عندما يستضيف أولمبي الشلف.
أما مباراة الكأس التي ستجمع الفريق هذا الأسبوع أمام اتحاد عين الحجر، فستلعب من أجل الفوز بها، لنؤكد بذلك عكس ما هو متداول وسط البعض، والذين يروجون بأن منافسة الكأس ليست من أولوياتنا.                    كمال واسطة

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com