الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أطراف ربطت مصيره ببقاء الرئيس عطية

سنجاق يبرر رباعية لوبومباتشي بالغيابات ويصف المشوار بالمشرف
أرجع مدرب مولودية بجاية ناصر سنجاق هزيمة فريقه برباعية في إياب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي " كاف" أمام نادي تي. بي مازيمبي إلى الغيابات التي عرفها التعداد، خاصة على مستوى الخط الخلفي، وهو ما أجبره حسب قوله على إشراك لاعبي وسط الميدان في الدفاع، و أدى ذلك إلى ارتكاب أخطاء عديدة وكلف الفريق أربعة أهداف. و أكد مدرب الموب أن هزيمة أمس الأول وإخفاق الفريق في العودة بالكأس من   لوبومباتشي لن يقللا من المشوار المحقق الذي وصفه بالمشرف للغاية، لأن الموب تمكنت على حد تعبيره من التألق و بلوغ نهائي كأس " الكاف" في أول ظهور لها على الصعيد القاري، و منه أشاد المتحدث كثيرا بالتضحيات التي بدلها اللاعبون منذ بداية المنافسة، رغم بعض الصعوبات التي واجهت الفريق.
هذا ولم يتطرق الناخب الوطني السابق إلى مستقبله مع الفريق البجاوي، رغم أن رئيس مجلس الإدارة زهير عطية أكد مؤخرا بأن سنجاق يريد الذهاب بعد لقاء العودة من الدور  النهائي لكأس الكاف، بحجة أنه لم يعد يتحمل الضغط والعمل في ظل المشاكل التي تخلقها بعض الأطراف، يحدث هذا في الوقت الذي ربطت فيه مصادر على دراية تامة بشؤون الفريق البجاوي مستقبل سنجاق بمصير الرئيس عطية، الذي سيفصل فيه مساهمو الشركة الرياضية خلال الجمعية العامة الاستثنائية المقرر عقدها مساء هذا الخميس، ففي حال سحب  الثقة من ذات الرئيس لا يستبعد أن يغادر سنجاق العارضة الفنية للموب دعما له، على أساس أن عطية هو من استقدمه إلى الموب خلال الصائفة الماضية. و في سياق منفصل عادت بعثة الموب في حدود الساعة التاسعة من صبيحة أمس الاثنين إلى أرض الوطن، بعد رحلة استغرق أزيد من ثماني ساعات. واستفاد اللاعبون من يومين راحة على أن يعودوا إلى التدريبات مساء غد الأربعاء، وهذا للشروع في تحضير لقاء الجولة الـ 11 من الرابطة المحترفة الأولى" موبيليس" المرتقب زوال السبت المقبل بملعب 24  فبراير أمام اتحاد بلعباس. وستعرف حصة الاستئناف غياب الحارس رحماني الذي التحق أمس بتربص المنتخب الوطني بمركز سيدي موسى، و سيغيب عن لقاء بلعباس بسبب تنقله مع الخضر إلى نيجيريا  مقابل عودة اللاعبين شكلام، مساعدية و لخضاري الغائبين عن الفريق، منذ تربص تونس لأنهم غير معنيين بمواجهتي نهائي كأس " الكاف" اللتين لعبتهما تشكيلة مولودية بجاية أمام نادي تي بي مازيمبي الكونغولي.                               

أ/س

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com