الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما قرر عطية اللجوء إلى العدالة

الرئيس الجديد للموب يعد بتحسين الوضعية و يراهن على دعم المساهمين
انتخب فريد حسيان رئيسا جديدا لمجلس إدارة  فريق مولودية بجاية، خلفا لزهير عطية الذي  سحبت منه الثقة بالإجماع، خلال الجمعية العامة الاستثنائية المنعقدة أول أمس الخميس بفندق الحماديين.
وسيعمل الرئيس الجديد إلى جانب جميع المساهمين، الذين قرروا التواجد في مجلس الإدارة ومساعدة الفريق، حيث اتفقوا على جمع ما قيمته 3,3 مليار  سنتيم، لتسديد جزء من مستحقات اللاعبين، على أن تتم تسوية بقية المستحقات بعد دخول إعانات السلطات المحلية والممولين ومكافأة "الكاف" المقدرة  بـ 462  ألف دولا .  وأكد الرئيس  الجديد  للموب في ندوة صحفية أمس الجمعة برفقة بوشباح، أنه كان لزاما عليه قبول الرئاسة، نظرا للوضعية الصعبة للفريق، بالنظر لدعم المساهمين، الذين وعدوه كما قال بمساعدته، مضيفا بأنه سيعمل على لم شمل أسرة الموب وتسحين وضعية الفريق. من جهته أكد بوشباح بأن المساهمين قرروا سحب الثقة من عيطة وانتخاب رئيس جديد، بهدف إنقاذ الموب.
وكشف في هذا الإطار بأن المساهمين سيقومون بعد عودة الفريق من بلعباس، بتنظيم مأدبة على شرف اللاعبين، بمناسبة تألقهم في كأس الكاف، على أن يتم ضخ  أجرتين في حاسباتهم.
وبخصوص مستقبل المدرب سنجاق، أكد بوشباح بأنه لم يتم التطرق إلى هذا الأمر، مشيرا إلى أنهم قرروا ترك الحرية للمعني، فإن قرر البقاء فسيتم الاحتفاظ به، وفي  حال العكس سيتم انتداب مدرب جديد. من جهته رفض زهير عطية الاعتراف بقرار الجمعية العامة الطارئة، بحجة أنه المخول الوحيد لاستدعاء الجمعية العامة بصفته رئيس مجلس الإدارة، مذكرا بأن استدعى الجمعية العامة في مناسبتين لكن النصاب لم يكتمل، مضيفا بأنه لم يتلق أية دعوة لحضور الجمعية العامة، مضيفا بأنه قرر رفع دعوى قضائية ضد المساهمين بتهمة عرقلة الفريق وضرب استقراره.
 على صعيد آخر شد الفريق البجاوي الرحال أول أمس إلى مدينة بلعباس، تحسبا للمباراة أمام الاتحاد المحلي في ظروف صعبة للغاية، حيث تنقل رغم الإرهاق بسبب سفرية الكونغو الديمقراطية، ناهيك عن حالة التسيب، حيث تنقل الثلاثي لخضاري وبن طيب وبلقاسمي  على متن سيارة خاصة.
للإشارة ستلعب الموب مباراة اليوم بتعداد منقوص من خدمات خمسة لاعبين، المغتربان يسلي و تواتي اللذين توجها إلى مباشرة إلى فرنسا بعد العودة من لوبومباتشي، إلى جانب يايا المعاقب، ورحماني  المتواجد مع المنتخب الوطني، وشكلام الغائب بسب مرض والده.
أ/س

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com