الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لقاء الحراش يؤجل إلى السبت

إدارة السنــافر تشتكـي الحكـم بصـيري  إلــى الـرابطــة وبلعمـيري وغـربي معـاقبـان
كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر بأن إدارة السنافر قدمت أمس تقريرا أسود ضد الحكم بصيري، الذي ساهم بشكل كبير في خسارة الشباب أمام المولودية حسب المسيرين، بالنظر إلى القرارات التي اتخذها وحرمان السنافر من هدفين شرعيين (حسب المسيرين دائما)، و تطالب إدارة الشباب بعدم تعيين الحكم بصيري في مباريات الشباب مجددا، خاصة وأن الفريق عانى معه في المباراتين اللتين أدارهما لرفقاء بزاز سواء أمام شبيبة الساورة أو مولودية العاصمة.
و استنادا إلى ذات المصادر فإن الحكم بصيري دوّن الإنذارين اللذين تحصل عليهما كل من غربي و بلعميري بسبب الاحتجاج، و هو ما يعني الغياب عن مباراة الجولة المقبلة أمام اتحاد الحراش، على الرغم من مساعي المسيرين، الذين حاولوا الحديث مع الحكم عقب نهاية المباراة لكن دون جدوى، كما أن المدرب المساعد سلامي و طبيب الفريق بن خالد مهددين بعقوبة الحرمان من التواجد على كرسي الاحتياط لمباراة واحدة على الأقل لذات السبب (الاحتجاج).
من جهة أخرى كشفت مصادرنا بأن الرابطة الوطنية استجابت إلى طلب إدارة السنافر القاضي بتأجيل مباراة الجولة المقبلة أمام اتحاد الحراش إلى يوم السبت بداية من الساعة الرابعة مساء، و هي المباراة التي ستكون معنية بالنقل التلفزي. و قام رئيس الرابطة الوطنية محفوظ قرباج بالاتصال بمسؤولي التلفزيون الجزائري، قبل اتخاذ قرار تأجيل المباراة بـ 24 ساعة، خاصة و أن التلفزيون يملك حقوق البث لمباريات الرابطة الوطنية الأولى موبيليس، كما أنه سبق و أن أدرج المباراة في برنامج المباريات المنقولة على المباشر.
و في سياق منفصل أكد مدرب الشباب ميغيل أنخيل فيكاريو بأن خسارة المولودية كانت قاسية بالنظر إلى مجريات اللقاء، خاصة و أن الشباب ضيع العديد من الفرص، و اعتبر التقني الإسباني خلال تصريحاته التي أعقبت المباراة بأن نتيجة التعادل كانت الأقرب إلى المنطق، حيث قال:" لا نستحق الخسارة أمام المولودية، أعتقد بأن نتيجة التعادل كانت أقرب إلى المنطق، لقد خلقنا العديد من الفرص، والمنافس لم يكن أقوى".  واستهل المدرب الجديد لشباب قسنطينة تصريحاته بالتعبير عن غضبه من كيفية تلقي الهدفين في مباراة مولودية الجزائر، خاصة و أن الشباب كان متقدما في النتيجة، قبل أن يتمكن قراوي من تعديل النتيجة:" لست راضيا على الطريقة التي تلقينا بها الهدفين، حيث جاءا من كرتين ثابتتين، الأول من تماس و الثاني من ركنية، وهو أمر غير مقبول بتاتا".
على صعيد آخر تأكد أمس خبر تضييع صانع الألعاب مراد مغني لمباراة الجولة المقبلة أمام اتحاد الحراش، بالنظر إلى معاناته من آلام على مستوى مؤخرة الفخذ، و التي تعرض لها في مباراة مولودية الجزائر، و حسب مصادرنا سيجري مغني اليوم الكشوفات المعمقة لمعرفة فترة غيابه عن التدريبات.
و تستأنف تشكيلة الشباب تدريباتها صبيحة اليوم بداية من الساعة التاسعة و النصف صباحا على ملعب "الكرابس"، حيث فضل التقني الإسباني منح لاعبيه راحة 24 ساعة بعد العودة من الجزائر العاصمة، جدير بالذكر أن إدارة ملعب "الكرابس" تطالب بمستحقاتها العالقة، ما قد يدفع المسيرين إلى البحث عن ملعب آخر.
بورصاص.ر

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com