الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة الثانية "موبيليس"

"الباك" و فرصة العودة إلى الريادة و قمتان مثيرتان بالبرج و الخروب
تضع رزنامة الجولة العاشرة للرابطة المحترفة الثانية موبيليس الرائد السابق و صاحب برج المراقبة الحالي نادي بارادو أمام اختبار جاد و جدي خارج قواعده، عند مواجهته للمضيف أمل بوسعادة، في لقاء سيكون بمثابة الفرصة السانحة لأشبال خوسيب ماريا نوغيس لاستعادة أريكة الريادة ولو بصفة مؤقتة.
 في غياب الرائد شبيبة بجاية الذي أجل مباراته أمام الضيف مولودية سعيدة إلى يوم السبت المقبل،
و لو أن أبناء الأكاديمية سيكونون محرومين في هذه المحطة من أفضلية العوامل الكلاسيكية (الأرض و الجمهور)، و التي من الممكن تعويضها بقوة الفريق الذي أكد منذ بداية الموسم الجاري على علو كعبه، بدليل أنه لم يتذوق طعم الهزيمة لحد الآن.
نفس المعطيات بالنسبة للمطارد اتحاد البليدة، و الذي سيكون في مهمة مفتوحة على كل الاحتمالات بالباهية وهران، أين سيواجه أشبال الفلسطيني حاج منصور فريق لازمو الذي يرفض التنازل عن النقاط داخل قواعده، خاصة و أنه يطمح هو الآخر للعودة إلى الواجهة الأمامية، و هو ما سيعمل أشبال حنكوش على تحقيقه، خاصة و أن الرئيس باغور ربط تحقيق هدف الصعود، بالفوز على تشكيلة مدينة الورود، على أمل انتهاء قمة المطاردين بين جمعية الشلف والضيف شباب عين فكرون بالتعادل، و هي القمة التي ستلعب للإشارة أمام مدرجات شاغرة، بسبب العقوبة المسلطة على الجمهور الشلفاوي، حتى يتسنى للبليدية توقيع عقد شراكة مؤقت مع البجاوية.
هذه الجولة ستكون فيها الأنظار مشدودة صوب القاعدة الشرقية، بداية من مدخل عاصمة البيبان، أين سيكون ملعب 20 أوت بمدينة البرج، على موعد مع قمة مثيرة من تنشيط الأهلي المحلي والضيف شبيبة سكيكدة، و لو أن فترة الفراغ التي يمر بها الفريق الضيف، وتنقله إلى البرج رفقة المدرب المساعد مسعود خلوط، بعد انسحاب الشيخ بن يلس، سيصب في مصلحة أبناء بيرة، الذين يراهنون على النقاط الثلاث لمد خطوة عملاقة نحو المقدمة.
القمة الثانية سيحتضنها ملعب الشهيد عابد حمداني بالخروب، بين لايسكا التي تواصل دفع فاتورة الأزمة الداخلية و عدم تعيين مدرب جديد خلفا للثنائي المستقيل بلشطر و رجيمي،    و الجريح مولودية العلمة، الفريق الذي عصفت به حرب الزعامة إلى الدائرة الحمراء، و لو أن غياب الجمهور المعاقب سيفقد هذه القمة نكهتها، ليبقى الطموح المشترك للفريقين النقاط الثلاث لحاجتهما إليها لوقف النزيف.
هذا و سيكون اتحاد بسكرة أمام فرصة الحفاظ على ديناميكية النتائج الإيجابية، منذ تولي المدرب زغدود مهمة الإشراف على العارضة الفنية، وهذا عند استقباله لصاحب المركز ما قبل الأخير غالي معسكر.                             
حميد بن مرابط

برنامج المقابلات
جمعية الخروب --- مولودية العلمة (بدون جمهور)
جمعية الشلف --- شباب عين فكرون (بدون جمهور)
أهلي البرج --- شبيبة سكيكدة (متلفز)
أمل بوسعادة --- نادي بارادو
جمعية وهران --- اتحاد البليدة
وداد بوفاريك --- أمل الأربعاء (بدون جمهور)
اتحاد بسكرة ---غالي معسكر
السبت (سا:16,00)
شبيبة بجاية --- مولودية سعيدة (متلفز)

 

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com