الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

السنافر يعودون للتدرب بحملاوي

فيكـاريـو بيـن مـطرقـة الـغيـابـات و سنـدان النتـائـج
يوجد مدرب النادي الرياضي القسنطيني ميغيل أنخيل فيكاريو في وضعية لا يحسد عليها، بين مطرقة الغيابات و سندان النتائج، حيث يواجه مشكلة عويصة قبل مباراة إتحاد الحراش، بعد تأكد غياب خمسة عناصر كاملة، و يتعلق الأمر بكل من مغني وزرارة و سيدريك و بلعميري وغربي، في الوقت الذي لم تتأكد مشاركة الثلاثي بلخير و الطيب و قيرابيس، الذين ضيعوا تدريبات أمس.
وحسب مصادر مقربة من التقني الاسباني، فإنه يوجد في حالة نفسية صعبة للغاية، و طلب من الطاقم الطبي العمل على تجهيز المصابين، خاصة وأنه سيكون مجبرا على الاستعانة بلاعب على الأقل من الرديف، لإكمال قائمة 18 المعنية بلقاء الحراش.
وكانت التشكيلة القسنطينية قد عادت أمس إلى التدرب بملعب الشهيد حملاوي، بعد أن أجرت حصة الاستئناف بملعب واد سقان، وهي الحصة التي خصصها التقني الاسباني إلى الجانب التقني والتكتيكي، أين أعجب فيكاريو كثيرا بأرضية ميدان الشهيد حملاوي وشرع في ضبط التشكيلة، حيث يفكر بجدية في إجراء بعض التغييرات، سيما على مستوى محور الدفاع، بالنظر إلى الأخطاء التي وقف عليها في مباراة مولودية العاصمة السابقة، وبنسبة كبيرة سيشرك المدافع زعلاني العائد من الإصابة، والغائب عن المباريات الأخيرة، لكنه أكد جاهزيته خلال التدريبات مثلما صرح به للنصر: «بعد عودتي من الإصابة التي تعرضت لها في لقاء سريع غليزان، وبعد التحضير البدني الذي خضعت له برفقة الطاقم الفني، أؤكد على جاهزيتي التامة لموعد الحراش، خاصة وأن اندماجي مع المجموعة كان جيدا وهو ما سيسمح لي بالمشاركة في شكل عادي. و أرغب في تقديم الإضافة المرجوة من طرفي في أي منصب يريدني المدرب» من جهة أخرى كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن الشباب مهدد بخصم ثلاث نقاط من رصيده في حال خسارته قضية متوسط الميدان رضا بن حاج، المطروحة حاليا على مستوى المحكمة الدولية «طاس» مثلما سبق وأن أشرنا إليه، وهو ما يجب على المسيرين أخذه بعين الاعتبار.
وحسب ذات المصادر، فإن الإدارة راسلت عن طريق محاميها المحكمة الدولية «طاس»، و بررت موقفها بخصوص قضية بن حاج، خاصة وأن الإدارة لم تتلق أية مراسلة.
وأكدت مصادرنا بأن بن حاج أخطأ في تحديد عنوان المقر الاجتماعي للفريق، كما أنه تحصل من قبل على أجرة شهرين من طرف المحكمة الرياضية الجزائرية.
واستنادا إلى ذات المصادر، فإن الإدارة سترفع دعوى قضائية للرد على هذه القضية، لكن ليس ضد اللاعب بن حاج، بل بأطراف أخرى ولسبب آخر، حيث تسعى الإدارة إلى إنهاء المشاكل القانونية من خلال إسناد الملفات إلى محامي الفريق.
بورصاص.ر

متوسط شباب قسنطينة الأسبق بن حاج للنصر
هـذا مـا أخشــاه علـى السنــافـر في قضــيتي
كان  للنصر اتصال هاتفي مع المهاجم السابق للنادي الرياضي القسنطيني محمد رضا بن حاج،من أجل التأكد من قضيته المطروحة على مستوى المحكمة الرياضية الدولية «طاس»، حيث قال: «احتفظ بذكريات جميلة مع شباب قسنطينة. لا أخفي عليكم. لم أكن أريد أن تصل القضية إلى هذا الحد، حيث أصبحت أكثر تعقيدا مما يتصوره مسيرو الشباب، و الأمر يتعلق بالمحكمة الدولية الرياضية و ليس بأي هيئة أخرى، و لا أريد أن تخصم النقاط من رصيد الشباب، و يمنع الفريق من الاستقدامات في الميركاتو القادم، لأن قرارات «الطاس» بلوزان التي منحتني الحق في قضيتي غير قابلة للطعن. مستعد لحل القضية وديا و لكن يبقى الأمر بيد المحكمة الدولية».                            

بورصاص.ر

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com