الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

السنافر يطمحون لتجاوز خيبة البطولة بالتأهل في الكأس

بلـعميري يستـأنف دون عقـوبـة و زرارة و ملــولـي و مـغني خـارج الحسابــات
أنهى مهاجم السنافر الهادي بلعميري غيابه عن التدريبات، حيث سجل حضوره صبيحة أمس خلال الحصة التدريبية التي أجرتها التشكيلة بالملعب الرئيسي لمركب الشهيد حملاوي، ولكن المفاجأة كانت استئنافه التدريبات دون المرور على المجلس التأديبي للفريق، عكس ما كان يتحدث عنه المسيرون، حيث أكد لنا مقربون من المدير العام الجديد عبد الوهاب سويسي، بأنه لا يمكنه معاقبة اللاعب قبل حصوله على محضر تعيين مثلما اتفق عليه مع الملاك. يحدث هذا في الوقت الذي واصل فيه متوسط الميدان زرارة الغياب عن التدريبات، دون ترخيص من طرف الإدارة أو حتى الطاقم الطبي، وهو ما يطرح أكثر من علامة استفهام حول حالة التسيب الكبيرة الموجودة على مستوى الفريق. وفي السياق ذاته كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن طبيب الفريق اتصل هاتفيا بصانع الألعاب مراد مغني، و طلب منه الحضور إلى قسنطينة من أجل مواصلة العلاج، ومن المنتظر أن يكون حاضرا خلال حصة الاستئناف.
من جهة أخرى يسعى السنافر لتجاوز خيبة نتائج البطولة، بتحقيق التأهل في منافسة السيدة الكأس غدا أمام الضيف جمعية وهران، وهي المباراة التي ستعرف غياب المدافع ملولي بداعي الإصابة، إلى جانب الثنائي زرارة و مغني، في الوقت الذي سيستفيد فيه المدرب الإسباني فيكاريو من عودة الثنائي المعاقب غربي و بلعميري، فيما تبقى مشاركة سيدريك غير مؤكدة على الرغم من استئنافه التدريبات، حيث يفكر المدرب في تجديد الثقة في الحارس غول.
وقد برمج فيكاريو صبيحة أمس حصة فيديو بالمقهى التابع لمركب الشهيد حملاوي، في ظل غياب مكان مخصص لذلك، حيث أكدت مصادرنا بأن اللاعبين أعادوا مشاهدة مباراة الحراش، وقد ركز التقني الإسباني على الأخطاء التي ارتكبها رفقاء بزاز، ولام بشدة الخط الأمامي ووسط الميدان على غياب التنشيط الهجومي، وعدم خلق فرص كثيرة.و أكد متوسط الميدان كريم بايتاش في تصريح للنصر، بأن الفوز على الضيف جمعية وهران أكثر من ضروري من أجل إسعاد الأنصار، حيث قال: «يجب إحداث الديكليك من خلال تحقيق التأهل في الكأس على حساب جمعية وهران، على الرغم من أن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، و منافسة الكأس لا تعترف بفريق ينشط في الدرجة الأولى أو الثانية، كما أننا نطمح لإعادة البسمة إلى أنصارنا، بعد توالي النتائج السلبية».
بورصاص.ر

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com