الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق لـ 14 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

بعد أن أدت أغنية و «عيوني سهارى»


كاميليا ورد لم تقنع  لجنة التحكيم في أول عرض مباشر لـ "أراب أيدول"  
لم توفق سهرة أمس كاميليا ورد، المشاركة الجزائرية الوحيدة في الحلقة الثانية من العروض المباشرة للموسم الرابع لـ"أراب أيدول" الذي تبثه قناة " أم بي سي 1"، في إقناع لجنة التحكيم بقدرتها على مواصلة المنافسة ضمن المراحل القادمة من البرنامج، حيث علقت المطربة أحلام بأن صوتها رخيم و جميل، إلا أنها خيبت ظنها عندما أدت أغنية «عيوني سهارى» للمغني الليبي الشاب جيلاني.
بعد أن غنى 13 مشتركا في سهرة الجمعة ضمن أول عرض مباشر من البرنامج الخاص باكتشاف المواهب الغنائية بالوطن العربي، خصصت سهرة أول أمس السبت ل 12 مشتركا آخر ضمن حلقة ثانية، و قد سيطر على العديد منهم الخوف والتوتر و تجلى ذلك في أدائهم الذي لم يكن مقنعا، حسب تقييم لجنة التحكيم. المشتركة الجزائرية الوحيدة كاميليا ورد، أدت أغنية للفنان الليبي الشاب جيلاني عنوانها «و عيوني سهارى»، فتعرضت لانتقادات أعضاء لجنة التحكيم، خاصة المطربة الإماراتية أحلام التي قالت بأن  حماسها الزائد في الغناء ضيع منها الكثير، مضيفة بأن صوتها رخيم و جميل جدا، لكن مخارج الحروف لم تكن مسموعة حتى أن الأغنية لم تكن تبدو ناطقة بالعربية، على حد تعبيرها ،  و تابعت:» لو لم أكن حافظة الأغنية  لما فهمتها أحسست أن الأغنية ليست عربية ...أنا عن نفسي خذلتني لكن صوتك جميل»، كما أكدت بأنها الفتاة الجزائرية الوحيدة في المنافسة و تريدها أن تبقى في البرنامج. و علق عضو لجنة التحكيم حسن الشافعي من جهته على أداء كاميليا بأنه يختلف مع أحلام في ما اعتبرته ثقة زائدة لدى هذه المشتركة ، و إنما وصف ذلك بالتوتر، في المقابل قال وائل كفوري بأن صوتها كان حاضرا، و لها خبرة في الغناء، كما نصحها بعدم تغيير اسمها لأنه اسم فني، مضيفا : «كاميليا ورد يا لطيف على العطر الفواح». كاميليا ورد تعرضت أيضا لانتقادات من نانسي عجرم، حيث قالت لها» كنت متحمسة أكثر من اللزوم و الطبقة كانت تضيع»، مضيفة «لا تغضبي لدى توجيه ملاحظات لك، لأنها تساعدك على التقدم في الحلقات المقبلة»، و قد أبدت نانسي هذه الملاحظة بعد أن ظهر واضحا الغضب و عدم الرضا في ملامح كاميليا ورد ابنة سوق أهراس ،بخصوص ما قالته اللجنة حول أدائها.  مقابل التوتر الذي ظهر في أداء البعض من المشتركين، تمكن البعض الآخر من إخفاء جميع مشاعر الخوف والرهبة و التألق على الركح، كالمشترك التونسي حسام الشويخي الذي أطلقت عليها أحلام اسم «الهداف»،و كذا المشتركة إسراء جمال التي قالت أحلام بأن أداءها «سلطنة».  و بعد تقييم أعضاء لجنة التحكيم لأداء كافة المشتركين ، بقي القرار في يد الجمهور الذي صوت للمشتركين المفضلين إلى غاية مساء أمس الأحد.                             

أسماء ب

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com