السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

بعد عملية انتقاء الوجوه الشابة بالجزائر


ضبط  قائمة المشاركين  في مسلسل "عائلات الشمال"
تمكن المخرج الأردني أيمن ناصر من ضبط القائمة الاسمية للفنانين الجزائريين الذين سيشاركون في المسلسل العربي "عائلات من الشمال"، و ذلك بعد انتهائه من عملية الكاستينغ، لانتقاء الممثلين المناسبين، خاصة من الوجوه الفنية الجديدة في بومرداس.
المسلسل التلفزيوني الذي تشارك في انجازه ثماني دول عربية هي الجزائر، مصر ،الأردن،  المغرب، تونس، ليبيا، لبنان وسوريا يعد من بين أضخم الأعمال الدرامية التي تضم وجوها  فنية معروفة من مختلف البلدان المذكورة. أحد المشاركين في عملية الانتقاء "كاستينغ "التي نظمت بدار الثقافة ببومرداس في بداية الشهر الجاري، و هو فنان مسرحي شاب أكد للنصر،بأن  المخرج الأردني أيمن ناصر إلى جانب  الجزائري عبد السلام دحو ، ضبطا  القائمة الاسمية للمشاركين  في مسلسل "عائلات من الشمال" الذي سينطلق ناصر في تصويره في غضون الأيام القليلة القادمة، على أمل عرضه خلال شهر رمضان و ذلك تحت رعاية و إشراف الشركة الجزائرية للإنتاج الفني "ادي زاد بردكيشن ".
الممثل الذي رفض الكشف عن اسمه، قال بأن الفرصة أتيحت له للوقوف أمام عمالقة السينما و الشاشة الصغيرة على حد سواء، على غرار الفنان بعزيز و المعلق عادل خلو، والفنانة القديرة بهية راشدي إلى جانب فوزي صايشي و مليكة بلباي من الجزائر، و عبير شمس الدين، تمارة الدراوشة، يزن السيد، لينا كرم، مايا فرح،عباس النوري، أحمد حجازي، مايا سويف وغيرهم من الفنانين العرب.
و شاع في الكواليس ، حسب ذات المتحدث،  خبر مشاركة الشاب خالد بدور شرفي في المسلسل، لإعطاء بصمة جزائرية أخرى بأبعاد عربية للعمل ،و يعالج المسلسل التلفزيوني "عائلات من الشمال"  مختلف القضايا الاجتماعية والإنسانية، على ضوء ضغوط الحياة و تدافع المشاكل والقلق الذي بات يهدد تماسك الاسر العربية .
قصة المسلسل تنطلق أحداثها من منزل عائلة أبو أيمن الذي يمد يده للخير ولمساعدة الآخرين، دون أن يلتفت للعواقب، حيث صادف ذات يوم فتاة اسمها مها في طريقه المظلم، فقام بمساعدتها بدافع إنساني وتستمر أحداث الحكاية حيث يأوي أبو أيمن الفتاة التي تاهت عن زوجها بسبب حادث أليم، وهو لا يعلم أنها تحمل في أحشائها طفلا، قد يكون مجهول الأب، ويتورط أبو أيمن و يتهم بشكل مباشر، إلى أن تعترف مها بالحقيقة.      
هشام ج

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com