الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أحمد مولاي يصرح


المنتـخب الموريتــاني سيكـون أفضـل اختبـار للخضـر
يحضر المنتخب الموريتاني بالجزائر منذ مساء أول أمس استعدادا لمواجهة المنتخب الوطني في مقابلتين وديتين، تلعبان يومي السبت والثلاثاء القادمين، تقام الأولى بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة (على الساعة 17:00سا) والثانية بملعب عبد الحميد كرمالي بمركز سيدي موسى في غياب الجمهور، وقبل يومين عن سفر الخضر إلى الغابون.
ووصل منافس الخضر الوحيد قبل دخول الكان، إلى الجزائر منقوصا من بعض محترفيه، وبقيادة الناخب الفرنسي كورونتان مارتينس الذي سيراهن في وديتي السبت والثلاثاء على قائمة من 23 لاعبا، تتكون في معظمها من لاعبين ينشطون في الدوري المحلي، وخاصة من أندية تيفراغ زينة و ماديبو و القصر، في الوقت الذي يضم التعداد اللاعب ديادي ديارا من أف سي غونيون و الثنائي علي عبيد و حسن موسى العيد الناشط في صفوف نادي ليفانتي الإسباني، علاوة على لاعب مستقبل المرسى التونسي إسماعيل دياكيتي ومحمد السوداني الذي يحمل ألوان نادي تاطاوين التونسي، والثنائي الناشط في الدوري اللبناني مامادو نياس ندياكو (السلام زغرتا) و مولاي أحمد خليل (الأنصار)، هذا الأخير الذي يعرف الكرة الجزائرية، من خلال لعبه في الدوري الجزائري من خلال حمله ألوان شبيبة القبائل و شباب قسنطينة، و قد صرح مولاي مباشرة بعد وصول بعثة المنتخب الموريتاني إلى الجزائر للقناة الإذاعية الأولى :» لقد قدمنا إلى الجزائر بتعداد منقوص من بعض المحترفين، لصعوبة تنقلهم رفقة منتخبنا، على اعتبار أن موعد المقابلتين لا يتزامن و تواريخ الفيفا، خاصة و أن المنتخب الموريتاني مقصى من نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون، ومع ذلك قوتنا تكمن في أننا متحدون فوق الميدان، ونطبق اللعب الجماعي و ندافع جيدا مع اعتماد الهجمات المعاكسة، وعلى النقيض مما يعتقد البعض سيكون اللقاء صعبا للغاية، خاصة وأنه يجمعنا مع منتخب كبير، منتخبنا جيد يدافع بطريقة ممتازة ويحسن انتهاج المرتدات السريعة، وسيكون أفضل اختبار للمنتخب الجزائري عشية دخول الكان».
ويواصل المنتخب الموريتاني تدريباته بمركز سيدي موسى حتى يوم غد الجمعة، حيث أجرى صبيحة أمس ثاني حصة تدريبية تحت قيادة التقني الفرنسي مارتينس، الذي سيشرف غدا على الحصة التدريبية الأخيرة قبل اللقاء بملعب مصطفى تشاكر بداية من الساعة الخامسة.
وبعد يومين من مواجهة موريتانيا، سيسافر المنتخب الوطني إلى الغابون يوم الخميس 12 جانفي الجاري على متن طائرة خاصة، للدخول رسميا في المنافسة القارية، أين يراهن على الذهاب بعيدا تحت قيادة الناخب الوطني جورج ليكنس الذي يشرف على التربص المقام بمركز سيدي موسى.
نورالدين - ت

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com