الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بهدف منح الفرصة لجميع أصحاب المؤسسات


تأجــيل المؤتمر الولائي لفدراليـة الـمقاولين الشبــاب بميــــلة
ألغيت أمس عملية تنصيب رؤساء مكاتب البلدية و المكتب الولائي للفدرالية الوطنية  للمقاولين الشباب بميلة، حيث أرجع القائمون على المؤتمر، الذي عقد يوم السبت الماضي بدار الشباب محمد لدرع  سبب تأجيل التنصيب بإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد ممكن من المقاولين الشباب للمشاركة في العملية، خاصة بعد تسجيل حضور كبير للشباب أصحاب المؤسسات المنشأة في إطار وكالات برامج  التشغيل «أنساج»و  «أنجام» و «كناك».
و ذكر مسؤول بالتنظيم أن إلغاء تنصيب رؤساء المكاتب البلدية و المكتب الولائي جاء نزولا عند رغبة الكثير من أصحاب المؤسسات المصغرة في ولاية ميلة ممن حضروا بقوة أشغال المؤتمر للانخراط في الفدرالية و الترشح لعضوية هيئاتها القيادية ، و كذا تجنبا لاحتكار المعلومة من قبل بعض المشاركين، الذين كانوا يريدون فرض منطق الأقلية في  عملية الانتخاب.
و ذكرت مصادر مطلعة من فدرالية المقاولين الشباب بميلة أنه تم  إرجاء  تاريخ انعقاد المؤتمر الولائي للفيديرالية الوطنية للمقاولين الشباب  و كذا عملية تنصيب الفيدرالية الولائية و الفيدراليات البلدية بميلة، نظرا لعدم وصول المعلومة إلى عدد كبير من القاولين الشباب واحتكارها من طرف البعض، و هو ما رآه البعض توجها نحو إقصاء الكثير من أصحاب المؤسسات المصغرة.
 و اشارت مصادرنا أنه تم عقد جلسة مغلقة بين رئيس الفدرالية هامل خير الدين و أصحاب المؤسسات الشباب و خاصة المؤسسات المنشأة في إطار «أنساج» ، «أنجام» و «كناك» بعد الإقبال المعتبر لهم يوم السبت الفائت على درا الشباب محمد لدرع بميلة أين جرى اللقاء في غطار المؤتمر، و الذي  كان سيتم خلاله تنصيب المكاتب البلدية و المكتب الولائي للفدرالية.
و أبدى عدد من المقاولين الشباب حسب المصادر ذاتها رغبتهم الملحة في الانضمام إلى الفدرالية كأعضاء،  و منهم من أراد الترشح لرئاسة  بعض المكاتب، الشيء الذي لم يكن  متوقعا حسب مصادرنا بالنسبة للمنظمين، و كذا بعض الذين أرادوا حرمان عدد من المشاركين من فرصة حضور المؤتمر باحتكار المعلومة.
و أكدت المصادر أن ذلك أدى برئيس الفدرالية إلى الإعلان عن  تأجيل تاريخ انعقاد المؤتمر و إلغاء  كل العملية الانتخابية التي كانت مبرمجة يوم السبت الماضي، حتى تتاح الفرصة لجميع أصحاب المؤسسات المصغرة من الشباب بميلة للانخراط و الترشح لمن أراد ذلك.
ابن الشيخ الحسين.

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com