الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الموب تباشر تحضيراتها للقاء السنافر


الإدارة تشرع في تسوية مستحقات اللاعبين و المساهمون يجتمعون
شرعت إدارة مولودية بجاية في تسوية مستحقات اللاعبين العالقة، حيث قامت بضخ راتب شهرين في حسابات لاعبي الموسم الماضي، الذين يدينون للفريق بستة أجور شهرية، على أن تسدد خلال الساعات القليلة القادمة أجرة  شهر واحد لكل العناصر، ما عدا المستقدمين الجدد خلال “الميركاتو” الشتوي، الذين تحصلوا على تسبيقات مالية بثلاثة رواتب. من جهة أخرى تعتزم الإدارة البجاوية رصد منحة مالية معتبرة، لأجل تحفيز رحال وزملائه  على تحقيق  الفوز في المباراة  الهامة المرتقبة هذا السبت أمام شباب قسنطنية.  يأتي كل هذا  بعد دخول إعانتي وزارة الشباب و الرياضة، و بلدية بجاية المقدرتين إجمالا بمبلغ 4,5 مليار سنتيم. على صعيد آخر يكون مساهمو الشركة الرياضية قد اجتمعوا سهرة أمس الأحد لتقييم عميلة الانتدابات التي قام بها الفريق خلال فترة التحويلات التشوية، و كذا التربص التحضيري الذي أجراه الفريق مؤخرا بمدينة عين تيموشنت، و الحديث عن الوضعية المالية و التطرق إلى التقرير المالي الخاص بالفترة التي  ترأس فيها بوبكر اخلف الفريق.
و في سياق منفصل، عادت تشكيلة الموب مساء أول أمس السبت إلى التدريبات، بعد استفادة اللاعبين من يومين راحة، عقب نهاية تربص عين تموشنت، حيث باشرت تحضيراتها تحسبا اللقاء الذي ينتظرها هذا السبت بملعب الوحدة المغاربية أمام شباب قسنطنية، برسم الجولة 18 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى- موبيليس-، و هذا في غياب خمسة لاعبين، و يتعلق الأمر بكل من خدير  و يايا و بلقاسمي و فرحات و بوشريط، مقابل بحضور الحارس رحماني الذي غاب عن الفريق منذ نهاية مرحلة الذهاب، بسب ارتباطه مع المنتخب الوطني الذي  شارك مؤخرا في نهائيات كأس أمم إفريقيا المتنواصلة حاليا بالغابون في انتظار التحاق لاعبي المنتخب الوطني العسكري يايا و خدير و بلقاسمي الذي عادوا أمس الأحد من سلطنة عمان.
حنكوش يطرد بوشريط ويطالب بإحالته على مجلس التأديب
و يعمل المدرب حنكوش منذ أمس الأول على تجهيز الفريق كما ينبغي تحسبا لموعد هذا السبت، من خلال البرنامج التحضيري المسطر الذي  يتضمن مباراة ودية ستجريها التشكيلة مساء غدا الثلاثاء لملعب الوحدة المغاربية، أمام مولودية البويرة الناشط في الجهوي الأول.
و في ذات السياق تجدر الإشارة إلى طرد المدرب حنكوش للاعب بوشريط، و هذا بسبب غيابه عن حصة الاستئناف، و كذا تأخره عن موعد حصة أمس، علما و أنه قدم تقريرا للإدارة بخصوصه، طالبا بإحالته على المجلس التأديبي، للنظر في قضيته.                             أ/س

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com