الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس دفاع تاجنانت يشتكي التحكيم لحموم

بوغـرارة يـصف لقـــاء الـحراش بـالـمصيــري  
وصف مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة مباراة الجولة القادمة أمام إتحاد الحراش بالمصيرية، بالنظر إلى أهمية نقاطها في تحديد مستقبل الفريق ضمن أندية الرابطة المحترفة الأولى. و أشار بوغرارة خلال اتصال هاتفي مع النصر، بأنه لا بديل للدفاع عن الانتصار في لقاء هذا السبت، إذا ما أراد الإبقاء على كافة حظوظه في ضمان البقاء.
و أضاف مدرب «الدياربيتي» في هذا الخصوص: «لقد جعلتنا الخسارة الأخيرة أمام شباب بلوزداد في وضعية صعبة جدا، كونها قربتنا أكثر من المنطقة الحمراء،  و لكن لحسن حظنا أن الفرق التي تقاسمنا نفس المراتب لم تنجح في تحقيق الفوز في الجولة الماضية، على غرار شبيبة القبائل و شباب قسنطينة و شباب باتنة. صحيح أننا مركزون على فريقنا أكثر، و لكن نتائج بقية الفرق أصبحت تهمنا مع اقتراب موعد إسدال الستار عن منافسة البطولة».
و تابع بوغرارة حديثه للنصر: «لقد تجاوزنا الخسارة القاسية أمام شباب بلوزداد،  ونستهدف الآن الفوز بنقاط الحراش، من أجل إنعاش كافة حظوظنا في ضمان البقاء، هذه المباراة أكثر من مصيرية بالنسبة لنا، و أي تعثر لا قدر الله قد يعصف بنا إلى الرابطة الثانية. نحن على دراية بالوضعية الصعبة التي نتواجد فيها، و لن ندخر أي جهد في سبيل الخروج من المنطقة الحمراء، نحن نمتلك الأفضلية، خاصة و أننا نحوز على عدد أكبر من المباريات داخل الديار، مقارنة ببقية الفرق التي تقاسمنا المراتب الأخيرة». من جهة أخرى علمت النصر من مصادرها الخاصة، بأن رئيس دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش، قد استغل تواجده بالعاصمة للمشاركة في أشغال الجمعية العامة  لـ «الفاف»، من أجل نقل انشغالاته لرئيس لجنة التحكيم حموم، بخصوص تعرض فريقه للظلم المتكرر من طرف الحكام، مطالبا إياه بضرورة إيجاد حل لهذه المعضلة، خاصة و أنها قد ترمي بهم إلى الرابطة الثانية في حال استمرار الأوضاع على ما هي عليه. و تلقى قرعيش مساندة من عدة رؤساء، بالنظر إلى أن مشكلة التحكيم أصبحت تؤرق الجميع، سيما الفرق التي تلعب من أجل البقاء.
على صعيد آخر استأنفت تشكيلة دفاع تاجنانت التدريبات بتعداد مكتمل، حيث التقى الرئيس باللاعبين، أين طالبهم بنسيان نكسة السياربي والتفكير في نقاط الجولة القادمة أمام اتحاد الحراش، علما وأن إدارة «الدياربيتي» قد ألغت الدخول المجاني بمناسبة لقاء الحراش.
مروان. ب

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com