الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

منحة مباراة بلوزداد ستكون عادية


تسوية أجرة شهرية للاعبي السنافر و بن شريفة يغيب أسبوعين
قام ملاك شباب قسنطينة بضخ أجرة شهرية في أرصدة اللاعبين في الساعات القليلة الماضية، من أجل تحفيزهم قبل مباراة هذا السبت أمام شباب بلوزداد بملعب الشهيد حملاوي، في انتظار تسوية بقية المستحقات العالقة و المقدرة بثلاثة رواتب شهرية، إضافة إلى ثلاث منح مباريات مثلما أكدته مصادرنا (الإدارة قررت عدم تسوية منحة التعادل أمام الكاب)، حيث قام أمس الأول المسيرون بإرسال وضعية اللاعبين المادية، من أجل تسويتها في الأيام القادمة.
و حسب ذات المصادر فإن منحة مباراة شباب بلوزداد ستكون عادية، وقيمتها 10 ملايين سنتيم، مثلما هو متفق عليه في القانون الداخلي.
من جهة أخرى تجنب المدافع وليد بن شريفة إصابة خطيرة على مستوى كاحل القدم، مثلما أكدته مصادرنا من داخل الطاقم الطبي، حيث اتضح بأن مدافع الشباب يعاني من التواء فقط على مستوى الكاحل، و ليس كسرا مثلما كان يعتقده في بادئ الأمر، و هو ما أراح كثيرا المدرب عبد القادر عمراني، الذي يعتبره من بين أحسن العناصر على الجهة اليسرى، حيث تكون عودة بن شريفة بعد حوالي أسبوعين.
و في السياق ذاته يوجد الحارس سي محمد سيدريك في أفضل أحواله، و جاهز بنسبة مائة بالمائة لمباراة شباب بلوزداد، حيث سيكون الحارس الأساسي مثلما كان عليه الحال في المباراة الماضية أمام اتحاد سيدي بلعباس، و غيابه عن لقاء شباب ميلة الودي كان بسبب رغبة عمراني في تجريب الحارسين ليمان و مارتين و منحهما فرصة اللعب و فقط.
و كان مساعد المدرب أعراب قد عبر في حديثه مع النصر عن ارتياحه الكبير للفوز المحقق وديا أمام شباب ميلة بأربعة أهداف مقابل هدف، خاصة و أن المباراة عرفت تألق ثنائي الخط الأمامي بلخير و ربيح اللذين سجل كل منهما هدفين، حيث قال: “ مباراة شباب ميلة الودية كانت فرصة جيدة بالنسبة لنا، من أجل منح الفرصة لبعض العناصر التي تعاني من نقص المنافسة، الفوز برباعية جيد من الناحية المعنوية و يسمح للاعبينا بكسب الثقة، بعد الخسارة التي سجلناها أمام اتحاد بلعباس، و التي كانت قاسية كثيرا و لم نستطع تجرعها، ولكن علينا طي الصفحة والتفكير في لقاء شباب بلوزداد، الذي يعتبر أكثر أهمية، صحيح أننا سنعاني من بعض الغيابات، و لكن من حسن الحظ أن المدافع مازاري استنفد العقوبة و سيكون جاهزا للموعد، و نتمنى حضور أنصارنا بقوة من أجل مؤازرتنا في هذا الظرف الصعب “.
على صعيد آخر ستكون مباراة هذا السبت أمام شباب بلوزداد معنية بالنقل التلفزي، حيث ستكون منقولة على القناة الجزائرية الثانية الناطقة باللغة الفرنسية “كنال ألجيري”.                     

بورصاص.ر

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com