الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب إتحاد بسكرة منير زغدود

لا بديل عن الانتصار للتصالح مع الأنصار
يسعى عشية الغد اتحاد بسكرة إلى تحقيق الفوز والإبقاء على النقاط الثلاث بملعب العالية، من أجل البقاء ضمن كوكبة الصدارة وتدارك التعثرين الأخيرين، وتكتسي المباراة طابعا خاصا لدى الطاقم الفني لتعويض ما فات و كسب الثقة بالنفس ومواصلة المشوار بمعنويات مرتفعة.وما يؤرق زغدود في لقاء الغد صيام خط الهجوم عن التسجيل في الجولتين الماضيتين، بشكل أثار المخاوف، رغم تأكيد محدثنا أن عناصره تسعى إلى رفع التحدي و ضمان الفوز بغرض التصالح مع الأنصار، و العودة إلى سلسلة النتائج الإيجابية، رغم إدراكه الكبير بأن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق يبحث عن نقاط النجاة، بحكم وضعيته في جدول الترتيب.
وفي حديثه للنصر قال مدرب الإتحاد أن فريقه ليس لديه الحق في الخطأ، ومحكوم عليه بتحقيق الفوز للعودة إلى سكة الانتصارات، ومواصلة الصراع على اللقب الذي يبقى الهدف الأول المسطر من قبل إدارة الرئيس إبراهيم ساعو، و وصف محدثنا المباراة بالصعبة جدا أمام فريق تجيد عناصره لعب الكرة وتطمح إلى استدراك ما فاتها والخروج من المنطقة الحمراء، مشيرا إلى وعي لاعبيه بثقل المسؤولية الملقاة على عاتقهم في هذه المباراة التي سيأخذونها بالجدية اللازمة، لتحقيق الفوز مهما كانت الظروف، وبالحديث عن معطيات الفريق ومدى جاهزيته، قال بأن التعداد سيكون مكتملا، وسيكون تحت تصرفه كل اللاعبين، باستثناء المدافع علاتي المعاقب. في حين جرت التحضيرات في سياقها العادي وفي أجواء جيدة، حيث تركزت على الجانب النفسي لبعث الثقة مجددا، وتحرير اللاعبين من ضغط النتائج السلبية وإعادة الطمأنينة إلى جانب التنظيم والانسجام بين مختلف الخطوط لتفادي الهفوات المسجلة في المباريات السابقة.
وشدد مدرب الإتحاد على ضرورة اجتياز عقبة الأربعاء، وتحقيق فوز سيكون وقعه ايجابيا على الرصيدين النقطي والمعنوي، ويذيب الجليد مع محيط الفريق الذي سيكون محروما من جمهوره.من جهته طالب الرئيس إبراهيم ساعو اللاعبين بأخذ الأمور بالجدية اللازمة، وتحمل مسؤولياتهم، بالنظر إلى التحديات الكبيرة التي تنتظرهم في قادم الجولات، مقابل ذلك وعدهم بتسوية مستحقاتهم المالية ضمانا لجميع شروط النجاح.     
  ع/ بوسنة

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com