الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب لايسكا عبد الكريم لطرش للنصر


الحديث عن عودتي إلى إتحاد عنابة إشاعة لا أساس لها من الصحة
نفى المدرب عبد الكريم لطرش نفيا قاطعا، الخبر الذي تم تداوله أمس وسط محيط فريقي جمعية الخروب و إتحاد عنابة، و الذي مفاده مغادرته لفريق لايسكا بعد مباراة الجمعة المقبل، و التي ستجمع رفقاء الحارس عيساني، برائد ترتيب بطولة الرابطة المحترفة الأولى نادي بارادو، قبل الالتحاق مجددا بالعارضة الفنية لفريقه السابق اتحاد عنابة، الأخير الذي تكون إدارته قد أقالت المدرب مراد سلاطني، و كذا مدرب الحراس سليم مقداد، بعد هزيمة الطلبة في مروانة على يد شبان الصفراء المحلية، و هي الهزيمة التي كلفت الفريق العنابي فسخ عقد الشراكة مع جمعية عين مليلة في ريادة ترتيب بطولة وطني الهواة في مجموعته الشرقية.
مدرب الحمراء الخروبية، كشف في هذا التصريح الذي خص به النصر، و هو في طريقه إلى مدينة الخروب للإشراف على الحصة التدريبية التي كانت مبرمجة لعشية أمس، بأن الأخبار التي روجت أمس وسط محيط لايسكا و الطلبة، و التي مفادها مغادرته للأول،       و العودة إلى العارضة الفنية للثاني، مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة: «كل ما قيل بخصوص مغادرتي الخروب و العودة إلى عنابة، مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة،  و الدليل أنا حاليا في طريقي إلى مدينة الخروب، للإشراف على الحصة التدريبية المقررة على الساعة (16،00)».
وعن سؤال بخصوص من وراء هذه الإشاعة، و مثل هذا الوقت بالذات، الذي يعيش فيه الفريق الخروبي تحت ضغط هاجس السقوط، قال محدثنا بالحرف الواحد: «عودة لطرش إلى العارضة الفنية لاتحاد عنابة، حتى وإن كان مطلب جماهيري بعد هزيمة مروانة، إلا أن ذلك لا أساس له من الصحة. لقد بلغني الخبر عن طريق بعض الأصدقاء، و بكل تأكيد من روج هذا الخبر هو أحد المقربين من اتحاد عنابة. حقيقة كنت بعنابة من أجل آداء واجب العزاء لأحد مسيريي الاتحاد (بن علي)، إثر فقدان والدته، أين التقيت بمسيرين آخرين، و هو ما فسّره مروج الخبر، على أساس أنها مفاوضات أو اتفاق من أجل عودتي».
لطرش ختم تصريحه للنصر يقول: «لن أغادر لايسكا على الرغم من إدراكي لصعوبة المأمورية، و ليعلم الجميع بأنني مرتبط بعقد مع جمعية الخروب، و هذا يكفي لتأكيد عدم صحة الخبر، وسنركز على ما تبقى من مشوار البطولة، من أجل إنقاذ لايسكا من السقوط».
وإذا كان لطرش قد نفى رحيله عن لايسكا، فإن مصدر جد مقرب من الفريق العنابي، أكد للنصر بأن لطرش تم الاتفاق معه بنسبة كبيرة، و أنه من المحتمل جدا أن يلتحق بالفريق العنابي قبل اللقاء المقبل للطلبة أمام وفاق القل، أي بعد إتمام شهر على رأس الحمراء الخروبية.
حميد بن مرابط

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com