الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب السلاحف سمير حوحو للنصر


روح المـجموعــة كلـمــة الـسر لتجــاوز عقـبــة البجاويــة
* كيف وجدت المجموعة وكيف تمت التحضيرات لمباراة الغد أمام بجاية؟
  الحمد لله بدايتي يمكن القول بأنها كانت موفقة، حيث سجلنا حضور جميع اللاعبين،  و هذا بعد أن تحدث معهم الرئيس حسان بكوش، حيث أخبرهم بأن هناك مدرب جديد وهو سمير حوحو، وقد عملت مع المجموعة لمدة يومين، حيث تم التركيز على الجانب البسيكولوجي، من خلال وضع اللاعبين أمام مسؤولياتهم في هذا المنعرج الخطير، وتحقيق الهدف الوحيد إلا وهو تفادي السقوط.
*شاءت الصدف أن تكون أول مقابلة أمام أحد الطامحين للصعود وهو شبيبة بجاية. كيف تتوقع هذه المواجهة؟
 في الحقيقة وبغض النظر عن المنافس، ما يهمنا نحن هو وضعية فريقنا، وهو ما معناه أننا لا بد أن نركز على اللقاء، وأمجبرون على الفوز باللقاء، رغم أن الفريق البجاوي فريق لا بأس به، بدليل احتلاله لمرتبة ضمن «ترويكا» المقدمة، ومع ذلك أقول بأن كل هذا لا يهمنا، وأن ما يهمنا هو فريقنا ووضعيته، وبالتالي يبقى هدفنا الأول والأخير الإبقاء على النقاط الثلاث بعين فكرون.
*بالموازاة مع العمل التقني فوق الميدان، وضعية تشكيلة السلاحف تتطلب تحفيزات أخرى مالية، أليس كذلك؟
 بكل تأكيد. فإدارة الشباب عندما اتصلت بي في أول مرة، أكدت لها بأن وضعية الفريق تتطلب تكاثف مجهودات الجميع. نحن من جهتنا نتكفل بالجانب الفني، والإدارة تتكفل بالجانب المالي، هذا ما وعدني به رئيس الفريق خلال المفاوضات. لكن أطلب من اللاعبين التركيز على الميدان والعمل على تحقيق الفوز، و إن شاء الله الإدارة ستكون في الموعد.
*وماذا عن التشكيلة التي ستراهن عليها في هذا اللقاء؟
  لا أخفي عليك لدينا بعض الغيابات في التعداد الأساسي خاصة بداعي العقوبة، على غرار قائد الفريق منصور، المهاجم كفي و دحمري، ولكن لدينا الحلول ولدينا لاعبين ضمن التشكيلة بإمكانهم تعويض هذه الغيابات. المهم أننا نراهن أكثر على قوة المجموعة، والتي تبقى كلمة السر لتجاوز عقبة الفريق البجاوي.
*هل من رسالة لأنصار السلاحف في أول اختبار رسمي لك مع الشباب؟
 أطلب من الأنصار التوافد بقوة على المدرجات، ومساعدتنا على تحقيق الفوز، من خلال دعمنا وتشجيعنا إلى غاية آخر دقيقة،ونحن نعدهم ببذل كل ما بوسعنا لتحقيق الفوز والحفاظ على مكانة الفريق في حظيرة الرابطة المحترفة الثانية.
حاوره:حميد بن مرابط

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com