السبت 5 أكتوبر 2024 الموافق لـ 1 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

عبد العزيز بلعيد من ميلة و جيجل


نقتـرح برنامجــــا استعجـــاليا يرتكــــز على السيـــاحـــة والفـــلاحــــة
اعتبر رئيس جبهة المستقبل عبد العزيز بلعيد، أمس الجمعة، في تجمع شعبي بشلغوم، (ولاية ميلة) أن الوضع الحالي يستدعي برنامجا استعجاليا يرتكز على فتح الأبواب أمام الشباب الجامعي، وتفعيل الإمكانيات الفلاحية والسياحية للبلاد.
و أشار بلعيد إلى العدد الهائل للشباب المتخرج سنويا من الجامعات، دون أن تتاح له فرصة للعمل الأمر الذي يعد مثلما قال بمثابة «قنبلة موقوتة»، يجب الحذر منها ، داعيا إلى وضع خطة عمل مستعجلة لاحتواء الوضع وفتح الأبواب أمام هؤلاء الشباب في مختلف المجالات، لا سيما الفلاحة والسياحة التي يمكن من خلالها خلق العديد من مناصب الشغل المباشرة وغير المباشرة .
و قدم رئيس جبهة المستقبل الحوار كحل للمشاكل المطروحة بإشراك جميع الأطراف من اقتصاديين، رجال علم وشباب وتجار ومجتمع مدني، وأكد على ضرورة تخطي عائق البيروقراطية التي قيدت الجميع وعرقلة وتيرة السير.
وعن ولاية ميلة ثمن بلعيد مجهودات الدولة بها، كسد بني هارون، ودعا إلى ضرورة استغلاله في السقي على نطاق واسع، وكذا في السياحة .
و بجيجل قال رئيس جبهة المستقبل عبد العزيز بلعيد، أن الأحزاب أو السلطة ليست عدوة، و بأن حزبه دخل للمشاركة في الانتخابات بطريقة نزيهة و نظيفة، متمنيا بأن ترقى الانتخابات القادمة لمثل هذا الطموح.و اعتبر عبد العزيز بلعيد، أمس،خلال تنشيطه لتجمع شعبي بقاعة المحاضرات بالحي الإداري بجيجل، بأن برنامج الحزب يرتكز على الحوار و فتح النقاش لجمع كل ما هو إيجابي.  و قال المتحدث أنه من أجل بناء حقيقي للجزائر لابد من أن تجتمع الاحزاب و السلطة و كل الفاعلين السياسيين في حوار حقيقي في مختلف القطاعات، و أشار بلعيد إلى  أن الإشكال يتمثل في أن أغلب البرامج توضع بدون فتح نقاش و حوار، ما يجعل هذه السياسات تفشل.و تحدثت رئيس جبهة المستقبل عن برنامج الحزب الانتخابي، معتبرا الحزب مدرسة للتكوين الأخلاقي السياسي، و أن برنامجه الحزبي، يرتكز على الإنسان المؤمن بقضية و يعمل بطريقة أخلاقية.
ابن الشيخ الحسين.م/ كـ طويل

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com