الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما أكد مدرب الموب لعب بقية اللقاءات بنزاهة

المساهمون يؤجلون الفصل في استقالة حاسيسان إلى اجتماع الاثنين
 لم يفصل مساهمو الشركة الرياضية لفريق مولودية بجاية في اجتماع أول أمس الخميس،  بصفة رسمية في الاستقالة التي قدمها رئيس مجلس الإدارة فريد حاسيسان، حيث أجلوا العملية إلى الاجتماع الثاني المقرر عقده مساء بعد غد الاثنين، رغم  أنهم وافقوا مبدئيا على ذات القرار الذي اتخذه المعني بالأمر لأسباب صحية.من جهة أخرى يعتزم المساهمون مقابلة والي بجاية محمد حطاب، لمطالبته بمساعدة الفريق ماليا، كما أن البعض  منهم يصر على  التنازل عن أسهمهم لمصلحة النادي الهاوي، وبالتالي مغادرة الشركة الرياضية.على صعيد آخر علمت “النصر” من مصادرها الخاصة، بأن لجنة المنازعات راسلت أول أمس الخميس إدارة الفريق البجاوي، حيث طلبت منها  تفسيرات بخصوص الشكاوى التي  رفعها اللاعبون رحماني و خدير و صالحي، على خلفية عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية، المتمثلة في 7 رواتب شهرية، قبل الفصل في هذه القضية، واتخاذ الإجراءات اللازمة.  و في سياق منفصل، أكد المدرب  عبد الوهاب بوسعادة، بأن فريقه سيلعب اللقاءات المتبقية بنزاهة، رغم أنه رهن حظوظه في ضمان البقاء في حظيرة الكبار، موضحا بأنه سيدخل لقاء  اليوم أمام شباب باتنة بنية تسجيل أحسن نتيجة ممكنة، يحافظ من خلالها على سمعته ألوانه و شرفه.
هذا و تكرر سيناريو لقاء مولودية الجزائر، حيث وجد الفريق  البجاوي صعوبات كبيرة في التنقل إلى باتنة لمواجهة “الكاب”، بسبب المشاكل المالية التي يتخبط فيها، حيث كاد يؤجل تنقله إلى عاصمة الأوراس إلى صبيحة اليوم السبت، لولا قيام بعض المساهمين في آخر لحظة بجمع مبلغ مالي، و لتمكينه من التنقل ظهيرة أمس الجمعة و قضاء الليلة بأحد فنادق باتنة. من جهة أخرى ستلعب تشكيلة الموب مباراة الكاب منقوصة من خدمات المدافعين عادل لخضاري و سفيان خدير، الغائبين عن الفريق منذ بداية الأسبوع دون مبرر، و كذا لاعب وسط الميدان عنتر بوشريط، الذي يرفض المدرب بوسعادة إشراكه في اللقاءات الرسمية، قبل تسوية وضعيته الإدارية، إلى جانب الحارس رحماني الذي سيغيب بسبب ارتباطه بمنتخب أقل من 23  سنة، الذي يستعد للتنقل إلى أذربيجان للمشاركة في  الألعاب الإسلامية.                
أ/س

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com