الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مساعد مدرب اتحاد الجزائر دزيري بلال للنصر


أكدنا على قوتنا وسنواصل التألق على المستوى القاري
 أكد مساعد مدرب اتحاد الجزائر بلال دزيري بأن التأهل إلى الدور القادم من رابطة أبطال إفريقيا على حساب جمعية بيكين السنغالي هو تأكيد على عودة أبناء سوسطارة إلى سكة و الانتصارات، و من شأنه أن يعيد الثقة للفريق و يمكنه من مواصلة العمل في ظروف نفسية جيدة، تحسبا لما تبقى من مشوار المنافسة، وكذا الاستعداد للقاءات الدور القادم من كأس إفريقيا.

• كيف هي معنويات اللاعبين بعد التأهل إلى الدور القادم من كأس رابطة أبطال إفريقيا ؟

بصراحة، التأهل وضعنا في رواق جيد، و التأهل أمام جمعية بيكين سيزيد اللاعبين ثقة أكبر و يرفع من معنوياتهم، ما يجعلنا نتفاءل خيرا بما هو قادم لأننا أصبحنا بحاجة ماسة إلى حصد الانتصارات التي ستعيد هيبة الاتحاد وطنيا و قاريا.

 • كيف استقبل اللاعبون هذا التأهل الذي أنجزوه خارج القواعد ؟

استقبلوه بتفاعل كبير و كانوا في منتهى السعادة عقب المباراة، و أعتقد أن هذا التأهل منح جرعة أكسجين للاعبين، حتى يتمكنوا من العمل أكثر فيما هو قادم، و هم قادرون على الوصول إلى أدوار متقدمة من رابطة الأبطال، و فريقنا في صحة جيدة وجاهز للعب من أجل الفوز بالبطولة القارية.

 • البطولة الوطنية دخلت مرحلة العد التنازلي، ماذا تقول؟

 بقيت (06) مباريات في المزاد، و يجب علينا أن نلعبها بعقلية مباريات الكأس، لأن نقاطها أصبحت جد ثمينة، و الاتحاد مجبر على لعب هذه المباريات دون أخطاء، لأن هدفنا هو احتلال مرتبة مرموقة في جدول الترتيب في نهاية الموسم، و الذهاب بعيدا في كأس رابطة أبطال إفريقيا.

• مباريات الدور الـ16 من رابطة أبطال إفريقيا، تقترح مواجهة فرق من الوزن الثقيل فكيف ترى المهمة؟

المقابلات في المنافسة القارية دائما صعبة، و تتطلب زادا معنويا كبيرا و إرادة فولاذية، و لذلك فإن مثل هذه المباريات تتطلب كفاحا مريرا لأننا نعلم بأن كل اللقاءات القادمة صعبة، و نحن سنلاقي في الدور القادم فريقا كبيرا له تجربة و سبق له و أن لعب مع أندية جزائرية في هذه المنافسة و نحن مطالبون بالتحضير الجاد و التركيز.

• كيف يلوح لك مستقبل اتحاد الجزائر بعد الانطلاقة الجيدة في رابطة الأبطال الإفريقية؟

  يجب علينا أن نجهز أنفسنا جيدا، و نشحن بطاريات لاعبينا لأن هناك تحديات تحتم علينا أن نكون في مستوى الأحداث القادمة و نثبت أننا في صحة جيد،ة و أننا على قادرون على ربح التحديات المنتظرة.

• هل أنت راض على مردود الاتحاد في لقاء الإياب؟

لقد تمكنا من تسجيل هدف ضمنا به التأهل بعدما فزنا في لقاء الذهاب بخماسية، و أعتقد أن اللاعبين تألقوا في مباراتي الذهاب و الإياب، و أكدوا خارج القواعد أنهم من طينة الكبار، حيث بذلوا جهودا كبيرة في الميدان من أجل إسعاد الأنصار، و هميستحقون كل التقدير و الاحترام، خاصة و أن فريقنا عاد إلى المنافسة القارية والأمل يحدوه بتحقيق إنجازات كبيرة، و هذا ليس بعزيز على أبناء سوسطارة المدعمين بإدارة منظمة و قوية و جماهير من ذهب.

• ما هو هدفكم؟

هدفنا هو تمثيل الكرة الجزائرية أحسن تمثيل، و تشريف ألوان الاتحاد و إسعاد الأنصار الذين ساهموا كثيرا في انتصارات الفريق.
حاوره : فؤاد بن طالب

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com