الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عشية اليوم بملعب بولوغين (سا:16,00)

أمل الأربعاء --- جمعية الشلف
بين ساع لإنقاذ الموسم وباحث عن إنجاز تاريخي
تواجه جمعية الشلف عشية اليوم بداية من  الساعة (16,00) أمل الأربعاء، برسم نصف نهائي كأس الجمهورية، في لقاء واعد تسعى من خلاله أسود الونشريس حسم ورقة التأهل إلى النهائي وإنقاذ موسمها، وهذا قبل التفرغ للمنافسة القارية وضمان البقاء في الدوري المحلي.
ويراهن مدرب الجمعية محمد بن شوية على العامل النفسي للاعبيه، الذين استعادوا الثقة بالنفس بعد نتائجهم الإيجابية الأخيرة في منافسات الكأس والبطولة وكأس الكاف، كما ستعرف التشكيلة عودة اللاعبين الذين غابوا عن المباراة الأخيرة أمام حوريا كوناكري، على غرار لخضاري وملياني، وسوكامبي غير المؤهل للمنافسات القارية، هذا بالإضافة إلى جاهزية زاوي وزاوش وتجار والمدافع الهداف نعماني، ما سيجعل الخيارات متعددة للمدرب بن شوية.
وتحسبا لمباراة اليوم أقام الشلفاوة بالعاصمة منذ يوم الخميس بفندق المرسى، وقد خاض اللاعبون أمس الجمعة آخر حصة تدريبية، خصصها بن شوية لوضع آخر الروتوشات.
وكان والي الشلف قد خص الفريق سهرة الأربعاء بحفل استقبال، سعى من خلاله الرفع من المعنويات اللاعبين، حيث طالبهم ببلوغ المحطة النهائية وإسعاد أنصارهم، كما طالبهم بضرورة تحقيق الفوز في مباراة الجولة القادمة للبطولة أمام مولودية وهران.
هذا ووعد اللاعبون بدورهم على العمل لإبقاء الجمعية في الرابطة المحترفة الأولى، كما وعدوا الوالي ببذل قصارى جهودهم لتحقيق التأهل أمام الأربعاء.   
عبد الجليل

عبد الكريم مدوار

على من برمجوا اللقاء في بولوغين تحمل مسؤولياتهم

أبدى الناطق الرسمي لجمعية الشلف عبد الكريم مدوار، استياءه الشديد من إصرار لجنة الكأس على برمجة المواجهة بملعب بولوغين بالعاصمة، رغم أن السلطات كانت قد دعت لإجرائها بملعب تشاكر بالبليدة، الذي يستجيب للشروط الأمنية ويسمح بتوافد كبير لأنصار الفريقين.
 وفي هذا الصدد صرح مدوار يقول: «إذا كان مسؤولو الكرة في بلادنا يرون بأن ملعب بولوغين هو الأنسب لإجراء مباراة بهذه الأهمية، فما عليهم سوى تحمل مسؤولياتهم في حالة أي انفلات».                  

عبد الجليل

مدرب أمل الأربعاء محمد ميهوبي

المباراة صعبة و تتطلب تركيزا عاليا

أكد مدرب أمل الأربعاء محمد ميهوبي على صعوبة مباراة اليوم، أمام  منافس يتوفر على لاعبوه خبرة كبيرة، عكس لاعبيه الذين سينشطون لأول مرة  مباراة الدور نصف النهائي.
وكان رفقاء زدام قد دخلوا يوم الأربعاء في تربص مغلق بفندق ملعب 5جويلية، لتحضير هذه المواجهة، و بالمرة إبعاد اللاعبين عن ضغط المحيط.
وفي هذا الصدد قال ميهوبي في تصريح للنصر: «مباريات الكأس دائما صعبة وتحمل في طياتها العديد من المفاجآت، وأمام منافس استعاد عافيته على الأقل في المنافسة القارية».
ويدرك ميهوبي بأن الضغط سيكون مضاعفا على أشباله، سيما وأن هذه المنافسة أصبحت تستهوي اللاعبين والأنصار على حد سواء: «نعي جيدا ماذا ينتظرنا. طالبت اللاعبين خوض اللقاء دون حسابات مسبقة مع التركيز الجيد، كون المباراة تلعب في الميدان وليس في مكان آخر. سنبذل قصار جهودنا لانتزاع التأشيرة».
وأشار ذات المدرب إلى أن الطموح الذي يدفع لاعبيه والأنصار لتحقيق تأهل تاريخي إلى المباراة النهائية، لا يجب أن يشكل عائقا لأداء مباراة تكون في مستوى التطلعات الجميع.                                       

فؤاد بن طالب

حارس جمعية الشلف صالحي

بولوغين أو تشاكر ... المهم تحقيق التأهل

صرح حارس مرمى جمعية الشلف صالحي، بأنه ورفاقه جاهزون لموعد اليوم، سيما وأنهم استعادوا الثقة بالنفس عقب سلسلة النتائج الإيجابية الأخيرة، حيث يراهنون على هذا العامل للحفاظ على نفس الديناميكية.
وقال صالحي في تصريح للنصر: «لا نركز على كل ما أثير بشأن مكان إجراء المواجهة، واللاعبون لا يهمهم اللعب في بولوغين أو في غيره، بقدر ما يهمهم التأهل إلى النهائي وإسعاد الأنصار. لم نفكر إطلاقا في مكان إجراء المواجهة لأن هذا سيزيد الضغط علينا، وسواء لعبنا في بولوغين أو في تشاكر فإننا سنلعب خارج ملعبنا، وعندما سندخل أرضية الميدان لن نفكر سوى في تحقيق التأهل».
واعترف صالحي بأن المهمة لن تكون سهلة أمام الأربعاء، لكنه أكد بأنه ورفاقه عازمون على تقديم كل ما لديهم، من أجل العودة غانمين بورقة
 التأهل.                                 

عبد الجليل

 

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com