الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الموافق لـ 11 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

في الذكرى 65 لميلاده


إعلاميون و رياضيون يكرمون المرحوم ميلود شرفي
ينظم، مساء اليوم، حفل تكريمي لروح الفقيد ميلود شرفي الرئيس السابق لسلطة ضبط السمعي البصري، السيناتور، و الناشط السياسي، و الإعلامي الذي وافته المنية في فبراير المنصرم، و يتزامن الحفل التكريمي مع الذكرى 65 لميلاده.
و أجمع المتدخلون، مساء أول أمس، خلال ندوة صحفية نشطها منظمو  الحفل التكريمي للمرحوم ميلود شوفي، و التي كانت بفندق «ليبارتي» بوهران، على الخصال الراقية التي كان يتصف بها المرحوم من كرم، و تواضع، و خدمة المجتمع بكل شرائحه، حيث صبت إعترافات من عملوا معه في الحقل الإعلامي مثل بن يوسف وعدية، عبد القادر فقير، و فيصل حفاف، و غيرهم، على أن ميلود شرفي أعطى الكثير للإعلام سواء كصحفي، أو كمعلق رياضي، و كمسؤول في مختلف المؤسسات الإعلامية منذ الثمانينات لغاية وفاته، مثلما أجمع الرياضيون على أن شرفي كان من أكبر المدعمين للرياضة خاصة كرة القدم، و مولودية وهران بالتحديد، أما سياسيا، فمساره النضالي مثلما قال أحدهم، غني بالمواقف، حيث أنه تميز خصوصا بمساعيه لرأب الصدع، و مصالحة المناضلين داخل الحزب الواحد للحفاظ على التماسك، و هذا بفضل رزانته و حكمته، و هذا سواء حين كان في الحزب الواحد، أو بعد التحاقه بالتجمع الوطني الديمقراطي.
و لأجل هذا و لمقام الرجل، قرر أصدقاء المرحوم و منهم المناضل السياسي عبد الحميد بن ثرية، و الإعلامي بن يوسف وعدية، و الرياضي ناصر بن شيحة، و غيرهم، تنظيم حفل تكريمي للمرحوم، اليوم  ، حيث سيبدأ الحفل الذي سيحضره رفيق المرحوم و زميله في النضال الناطق الرسمي باسم الأرندي صديق شهاب، و أعضاء من قيادة الحزب،  بلقاءات كروية يشرف عليها لخضر بلومي، و ستكون مفتوحة للصغار و الكبار تجمع وجوه رياضية قديمة، منها من غاب عن الساحة منذ زمن مثل بن صاولة، و ستكون اللقاءات في ملعب كناستيل بوهران، ثم ينتقل الوفد لفضاء خصص لإقامة الحفل التكريمي الذي سيشمل أيضا تكريم وجوه سياسية من وهران رحلت عن عالمنا، منهم المحافظ الأسبق للأفلان و السيناتور جلول براهمة، و عضو المجلس الدستوري المكلف بالدساتير الإفريقية بن جبارة دين، و عميد الأغنية الوهرانية بلاوي هواري، و غيرهم. و قد ثمن جميع من حضروا الندوة الصحفية هذه المبادرة التي ستبقي المرحوم حيا في الذاكرة، و طالبوا بإطلاق اسم ميلود شرفي على مؤسسة رسمية بوهران تخليدا له، فيما طالب آخرون بضرورة تكرار مثل هذه المبادرات لإحياء ذاكرة العديد من الشخصيات التي غادرت الحياة، و تركت بصمتها في مختلف المجالات.

هوارية ب

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com